إعلان
إعلان

زهير عبد الكريم لبرنامج “أنت القصة”: أستغرب تصريحات باسم ياخور عني.. وهذا شرطي لتقبل المشاهد الساخنة

#سفيربرس _ هلا شكنتنا 

إعلان

حلّ الفنان “زهير عبد الكريم” ضيفاً على برنامج “أنت القصة” مع الإعلامية “بتول سعيد”، عبر شبكة “شام تايمز” الإعلامية، وكشف خلال اللقاء أن اسمه لم يعد مغري لبعض المخرجين والجهات المنتجة بسبب توجهاته السياسية.
ولفت “عبد الكريم” إلى أن القيم الأخلاقية ضاعت لدى بعض الفنانين، منوهاً بوجود فنانات “يستعرضن أنفسهن” ولا يوجد لديهن أي قيمة، وصنف “عبد الكريم” نفسه كـ “ممثل جيد” مؤكداً أنه يقبل الأدوار التي يقتنع بها، ولو كانت مساحتها ضيقة.
وألمح “عبد الكريم” إلى أن هناك ممثلات أصبحن نجمات بفضله، معلقاً: “أنا يلي شغلتن”، وفيما يتعلق بموقفه السياسي والبيان رقم واحد الذي تحدث عنه سابقاً، أكد عبد الكريم: “لم أرواغ أثناء تأديتي للبيان رقم1، وكل ما يخص الوطن أكون حقيقي به”.
وحول ما يشاع حول تسلطه على أهالي منطقته ” معربا” في ريف دمشق قال “عبد الكريم”: “ساعدت أهلي في منطقة معربا أثناء الحرب، وأنفي شائعة تسلطي عليهم وبإمكانكم سؤال كل مواطن من البلدة عن هذا”.
ولفت الفنان “زهير عبد الكريم” إلى أن المخرج والفنان “سيف الدين سبيعي” لم يقنعه كمقدم برامج، لكنه يفضل رؤيته كمخرج فقط بينما نجحت كل من الفنانة “أمل عرفة”، و”شكران مرتجى”، و “جيني إسبر” بتجربة التقديم على حد وصفه.
وحول تصريحاته عن مسلسل “شارع شيكاغو” أعاد “عبد الكريم” التأكيد أن المخرج “محمد عبد العزيز” مستفز، منوهاً إلى أنه لا يمانع من تأدية المشاهد الساخنة بنفسه ولكن فقط بالسينما، كما قال “عبد الكريم”: “لا مانع من اجتماعي مع الفنان باسم ياخور، وأستغرب تصريحاته عني، كان صديق لي وعندما صورنا أخوة التراب لم يكن لديه سيارة كنت دائما أوصله بطريقي، ولا يوجد أي مشكلة بيننا في الحقيقة”.
.
بإمكانكم متابعة اللقاء كاملاً عبر الرابط الآتي..
https://www.facebook.com/watch/?v=492582445262616

#سفيربرس _ هلا شكنتنا 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *