إعلان
إعلان

من بينها سوريا 23 منتخبا عربيا يشاركون في سحب قرعة بطولة كأس العرب 2021

# سفيربرس _ مجد الجدوع

إعلان

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في بيان رسمي يوم الجمعة، عن الموعد المحدد لسحب قرعة بطولة كأس العرب 2021 والتي ستقام في قطر.

وتقرر أن تستضيف قطر قرعة بطولة كأس العرب 2021، في دار الأوبرا بالحي الثقافي كتارا بالعاصمة الدوحة في الـ27 من أبريل الجاري ابتداءا من الساعة التاسعة مساءا بالتوقيت المحلي.

وسيشارك في بطولة كأس العرب 23 منتخبا عربيا، وستشهد القرعة حضور عددا محدودا من المسؤولين تماشيا مع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وستقام بطولة كأس العرب 2021 في نهاية العام الجاري، وهي تعد فرصة مثالية لاختبار العمليات التشغيلية والمرافق قبيل منافسات النسخة الأولى من العرس العالمي في الشرق الأوسط والعالم العربي.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية للبطولة في 18 ديسمبر المقبل، بالتزامن مع اليوم الوطني لدولة قطر.

وستنظم مباريات البطولة على ستة من استادات مونديال قطر 2022، وقد استضاف عدد من هذه الاستادات مباريات ضمن بطولات استضافتها دولة قطر في الآونة الأخيرة، بينما يشهد البعض الآخر المراحل النهائية من أعمال البناء.

وتضم قائمة الفرق المشاركة في البطولة كل من قطر البلد المستضيف، والجزائر والبحرين وجزر القمر وجيبوتي ومصر والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا وموريتانيا والمغرب وعمان وفلسطين والسعودية والصومال وجنوب السودان والسودان وسوريا وتونس والإمارات واليمن.

ومن المقرر الإعلان لاحقا عن تفاصيل أكثر حول نظام البطولة وجدول المباريات.

# سفيربرس _متابعة مجد الجدوع 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *