إعلان
إعلان

بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة الإعلامي محمد احمد عبد الحق يناشد العالم للحد من انتهاكات الاحتلال الصهيوني

#سفيربرس

إعلان

نقل الاعلامي محمد احمد عبد الحق  مناشدة وزارة الاعلام الفلسطينية بالانتهاكات الاحتلالية بحق الصحفيين الفلسطينيين لنقابة الصحفيين الإعلاميين الليبيين وبدورها اعلنت نقابة الصحفيين الليبيين تبني هذه المناشدة ودعمها بمناسبة اليوم العالمي لحرية للصحافة وتم توزيع مناشدة ورصد الانتهكات وتوزيعها على السادة الحضور والمؤسسات الإعلامية الدولية.

وقد أصدرت نقابة الصحفيين الليبيين البيان التالي :

‏#يحتفل العالم باليوم العالمي لحرية الصحافة في الثالث من مايو/ من كل عام، وهو اليوم الذي اختير لإحياء ذكرى اعتماد إعلان ويندهوك التاريخي خلال اجتماع للصحافيين الإفريقيين الذي نظّمته اليونسكو وعُقِد في ناميبيا في 3 أيار/ مايو 1991. وأعلنت الجمعية العامة للأمم المتحدة في 1993 موافقتها على اعتبار الثالث من مايو اليوم العالمي لحرية الصحافة، على توصية اليونسكو سنة 1991. وتحتفل اليوم النقابة العامة للصحفيين والاعلاميين الليبيين بإحياء اليوم العالمي لحرية الصحافة و بالذكرة الرابعة لتأسيس النقابة #والبداية كلمة للنقيب العام الاستاذ عون الهواري كمايل … بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله …. والصلاة والسلام عليك سيدي يا رسول الله …. الحفل الكريم …. السلام عليكم ورحمة الله …. لا شك أن المناسباتِ الطيبة والأوقاتُ السعيدة غالباً ما تكون سريعةً خاطفة وفي إحدى هذه الليالي الجميلة نُلاقيكم فعلى الود والمحبة نلتقيكم …. نلتقيكم في اليوم العالمي لحرية الصحافة .. ونرحب بكم في الذكرى الرابعة لتأسيس النقابة العامة للصحفيين والاعلاميين الليبيين ……………………………………….. مما لاشك فيه أن نزاهة ومصداقية وحرية الصحافة هي مَنْ ترفع مِنْ شأن ال…

#سفيربرس _ بنغازي

 

سفيربرس _ الإعلامي محمد أحمد عبد الحق

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *