إعلان
إعلان

أحمد المعمري فن سكب الأكريليك من الفنون العلاجية

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان

الصورة القاسية لطبيعة سلطنة عُمان , و التعاطي الغير كافي مع الفن و الفنانين , لم يؤثر على جمال اعمال الفنان أحمد المعمري, الذي جعل العالمية و شكل الفن بالغرب باب يفتحه ليدرك معالمه و يضيف روحه و يقدمه تجربة غنية لكثير من المتابعين .

يتابع المعمري فن سكب الأكريليك كمن اكتشف كنزاً من الكنوز المخبئة ليقدمه تحفة عبر منصات التواصل الاجتماعي و عن ذلك يخبرنا الاستاذ أحمد : فن الأكريليك من الفنون العلاجية , في الغرب يقومون ب جلسات علاج بالألوان و تأثير كل لون على طاقة الإنسان , فن سكب الأكريليك يعتمد على استخدام ألوان بكميات كبيرة و تقنيات معينة , و الترجمة العربية ل فن الأكريليك أي سكب الألوان , فأن كان لديك لوحة معينة او خامة تسكب عليه الألوان بكميات كبيرة على تكنيك معين ليعطي تأثير معين , ذلك يمتص طاقة سلبية لديك مهما كانت .

يؤكد أحمد و ينصح الأهالي : فن الأكريليك يزيل التوتر و يعطي راحة نفسية و أنا انصح الأهل الذين يعاني اولادهم من فرط النشاط بممارسة فن الأكريليك ,حيث ينمي عندهم القدرات النفسية و الذهنية و الذوق الفني .

و يضيف الاستاذ أحمد عن فكرة قدسية الفن لديه و العمل عليه كحلم شخصي يسعى لتحقيقه و نشره : حلمي في الفترة الحالية أن اساهم بانتشار فن الأكريليك في الوطن العربي ,لأنه فن ممتع و له مكانته و ابعاده النفسية و الفنية , و اساهم عبر منصات التواصل الاجتماعي الانستاغرام و التيك توك بأي تدريب بكل خبرتي التي تشربتها من فنانين غربيين بعد متابعتهم و بحث عن هذا النوع من الفن بعمر فني 33 سنة .

عبادة خ

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *