إعلان
إعلان

ريم زينو تعود للسينما من خلال”صدى بارد”، و تتمنى العمل في أعمال “الأكشن و الجرائم”:

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان

تشارك الممثلة السورية ريم زينو في الفيلم القصير “صدى بارد” للكاتبة و المخرجة أريج دوارة ،ومن إنتاج المؤسسة العامة للسينما،حيث كشفت زينو و بتصريح خاص لموقع “سفير برس” بأن الفيلم يحمل في داخله عدة أبعاد و منها البعد الإنساني الذي يتحدث عن الفقدان في حياة الناس،وكيفية تقبلهم و تصرفاتهم من بعد تعرضهم لهذه الحالة و هي فقدان شخص مهم في حياة الفرد.

و أشارت زينو إلى الفيلم يعتبر من الأفلام الصامتة الذي يخلوا من أي نوع من الحوارات،و أكدت على أن دورها ضمن الفيلم سيكون من خلال تقدمتها لأم طفل تعيش في حالة من السلام لكنها تتعرض لموقف سوف تبنى عليه حكاية الفيلم،منوهة إلى أنها لا تستطيع الإفصاح عن معالم دورها بشكل واضح.

كما لفتت ريم زينو إلى أن انجذابها للعمل ضمن هذا الفيلم جاء نتيجة ابتعادها عن المشاركات السينمائية لفترة طويلة،بالإضافة إلى أن وقت الفيلم كان مناسب لها من ناحية مواعيد التصوير، مبينة بأن مخرجة العمل شابة تستحق كل الدعم كونها تمتلك أفكار جميلة و يجب أن تطبق على أرض الواقع.

أما عن تعاونها مع المؤسسة العامة للسينما أشارت الممثلة السورية إلى أنها لم تتعامل مع المؤسسة إلا مرة واحدة و ذلك في عام ٢٠٠٦،وفي ذلك الوقت كان التعامل جميل و جيد جداً، مبينة أن الأوضاع كانت أفضل بكثير.

مضيفة بأن الأمر حالياً بات مختلف لأن المؤسسة العامة للإنتاج السينمائي و التلفزيوني أيضاً تأثرت بالأزمة السورية،و لأن الجمهور أيضاً لا يتابع السينما مثلما يتابع التلفزيون،متمنية أن يكون الاهتمام بالسينما في الأيام القادمة أكثر بكثير لأنها حلم لكل ممثل،معربة عن أسفها بعدم وجود سينما حقيقية في سوريا.

أما درامياً فقد أوضحت زينو بأنها كانت سعيدة جداً و متفاجئة بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها بعد مشاركتها في مسلسل “سوق الحرير” و “بعد عدة سنوات” الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي،مبينة بأن دورها بسوق الحرير كان صغير لكنه لاقى صدى إيجابي،أما حول مسلسل “بعد سنوات” أعربت زينو عن تخوفها من هذه الشخصية كونها كانت جديدة بالنسبة لها و تعتبر غريبة نوعاً ما و هذا ما شجعها للمشاركة في هذا العمل،مبينة بأنها سعيدة جداً برد فعل الجمهور.

أما عن الأعمال التي تابعتها خلال الشهر الكريم و أعجبت بها،أوضحت زينو بأنها لم تتمكن من حضور كل الأعمال لكنها تابعت القليل من “على صفيح ساخن” و “2020” و “سوق الحرير” و “للموت” و عدة مسلسلات آخرى، مبينة بأنها أعجبت بمسلسل “على صفيح ساخن” بالإضافة إلى “سوق الحرير” الذي كان أفضل بكثير من العام الماضي خاصة من ناحية الإخراج.

و عن الدور الذي تحلم بتقدمته،أكدت ريم زينو بأن ابتعادها عن الدراما لعدة سنوات كان له تأثير على مسيرتها الفنية،لكنها تتمنى أن تقوم بتقديم الأدوار التي تحمل نوع من الإثارة و التشويق و الجريمة التي تحوي بداخلها نوع من “الأكشن و المافيا”.

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *