إعلان
إعلان

” الهكرز العربي ” يكشف عن إيداعات مالية في حساب مسؤول سوداني رفيع في إحد البنوك الإسرائيلية

#خاص سفيربرس

إعلان

قام بعض المبرمجين “الهاكرز” بإختراق أحد الفروع الكبيرة لبنك HSBC في إسرائيل، بهدف الإستيلاء على معلومات وبيانات الحسابات التابعة للمسؤولين العرب الذين قاموا مؤخرا بتطبيع العلاقات بينهم وبين إسرائيل .
يعتبر بنك HSBC أحد أكبر البنوك في العالم ويمتلك فروع في معظم مدن العالم، وهو الأكبر في أوروبا من حيث عدد الفروع وقيمة الأصول .
ويقول الهاكرز الذين اخترقوا قاعدة بيانات هذا البنك بأن هدفهم هو فضح العلاقات المشبوهة التي يقيمها هؤلاء المسؤولين مع دولة الكيان الإسرائيلي، وبأنهم لم يستغربوا وجود حسابات وأموال ضخمة لهم في البنوك الإسرائيلية .
العلاقات بين العرب ودولة الكيان الإسرائيلي لم تقتصر على اللوجستيات والعلاقات التجارية، بل من الواضح أن المسؤولين المعنيين بهذه العلاقات يهتمون بإستثمار أموالهم داخل بنوك إسرائيل، وقد لا يكون مستغربا أيضا أن يكون هذا ضمن بنود وشروط الإتفاق فيما بينهم .
كشف الهاكرز عن شهادة بنكية لحساب رئيس مجلس السيادة السوداني عبد الفتاح البرهان، وبحسب الشهادة فأن البرهان قد أودع أمولا عدة مرات ويمتلك ما يفوق ال 700 ألف دولار أمريكي في حسابه بإسرائيل .
عبد الفتاح البرهان هو راعي إتفاق التطبيع بين السودان وإسرائيل، ويعتبر أن تطبيع العلاقات مع إسرائيل خطوة في مصلحة السودان، ويقول بأنه لم يتعرض لأي ضغوط ولم يجبره أي طرف لاتخاذ هذه الخطوة .
أكد الهاكرز بأنهم يسعون فقط لنصرة القضية الفلسطينية، وبأنهم رافضين لتطبيع الحكومات العربية مع اسرائيل .
يذكر أن الشعب السوداني كان رافضا لتطبيع البرهان العلاقات مع اسرائيل .

#خاص سفيربرس

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *