إعلان
إعلان

كتبت نور الهدى الزاير: رئيس الجمهورية التونسية برتبة مواطن

#سفيربرس _ تونس

إعلان

أعلنت رئاسة الجمهورية التونسية صبيحة اليوم عن خبر تلقي قيس سعيد رئيس الجمهورية للجرعة الأولى من التلقيح ضد فيروس كوفيد 19
نعم هو رئيس جمهورية ولكنه إنتظر دوره كما فرضت منظومة Evax, كأي مواطن تونسي جاء دوره حسب السن المحتم في ترتيب تلقي اللقاح, في حين تم تطعيم أعضاء الحكومة التونسية منذ وصول الدفعة الأولى للتلاقيح, والفرق واضح, لن ندقق في التفاصيل فيكفينا القول أن قيس سعيد اليوم يعطي درسا في الوطنية والإلتزام والوعي, ويشجع شعبه بطريقة مباشرة على التسجيل والتلقيح.
فرغم تقصيره احيانا وتأخر صدور قراراته وتدخلاته لمواجهة هذه الجائحة, إلا أنه اليوم أثبت لكل العالم ولكل تونسي أنه رئيس بدرجة مواطن.

إليكم ما جاء في الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية التونسية

تلقّى رئيس الجمهورية قيس سعيّد، صباح اليوم الإثنين 12 جويلية 2021 بمركز التلقيح المحلّي بحي الرفاهة بالمنيهلة، الجرعة الأولى من التلقيح ضد فيروس كورونا.

وأثنى رئيس الدولة على الجهود الدؤوبة التي تبذلها يوميا الإطارات الطبية وشبه الطبية في كامل تراب الجمهورية من أجل التصدّي لجائحة كوفيد-19، وأعرب عن إيمانه الثابت بأن بلادنا قادرة على تجاوز هذا الظرف الوبائي الدقيق بفضل العزيمة القوية والإرادة الثابتة لكل التونسيين والتونسيات.

وبيّن رئيس الجمهورية بأنه مدرك تماما لحجم الضغوط التي تواجهها مختلف المستشفيات والهياكل الصحية في تونس بسبب الانتشار السريع للفيروس وارتفاع عدد المصابين والمتوفّين ومحدودية الموارد البشرية واللوجستية، وأكّد، بالمناسبة، التزام الدولة التونسية بمواصلة التحرّك من أجل توفير التلاقيح ومختلف التجهيزات والمستلزمات الطبية الضرورية.

كما جدّد رئيس الدولة الدعوة إلى التقيّد بالإجراءات العلمية والبروتوكولات الصحية لمحاصرة هذه الجائحة والسيطرة عليها.

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير _تونس 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *