إعلان
إعلان

الزميلة الإعلامية نور الهدى الزاير تحصل على شهادة الدكتوراه الفخرية من قبل الرابطة المغربية المصرية للصداقة بين شعوب العالم والأكادمية السويسرية

#سفيربرس

إعلان

حصلت الصحفية والإعلامية التونسية نور الهدى الزاير مديرة مكتب السفير برس السورية في تونس على  شهادة الدكتوراه الفخرية من قبل الرابطة المغربية المصرية للصداقة بين شعوب العالم والأكادمية السويسرية وذلك على إثر دراسات متعلقة بدور الإعلام في تأريخ الحضارات وتأثيرها على المجتمعات العربية.
كما أعلنت الرابطة المغربية المصرية للصداقة بين شعوب العالم تكليفها للصحفية نور الهدى الزاير بالإعلام والثقافة في الجمهورية التونسية, ووجب الذكر أنها اول إعلامية وصحفية تونسية تنظم للرابطة وتكلف بهذه المهمة.
كما أعلنت الصحفية إنضمامها مؤخرا لأسرة جريدة نيوز كل يوم المصرية, في إنتظار أن تعلن قريبا عن عمل إعلامي جديد خارج أرض الوطن.

أسرة سفيربرس تبارك للزميلة نور الهدى الزاير مديرة مكتب سفيربرس في تونس الشقيقة وتتمنى لها دوام التوفيق والتألق والنجاح وبالمراتب الأعلى إن شاء الله.

# رئيس تحرير سفيربرس  

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *