إعلان
إعلان

تحت شعار “الياسمين تزهر من جديد” إطلاق معرض الزهور الدولي يوم الأحد القادم

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان

إطلاق معرض الزهور الدولي بدورته الـ /41/ تحت شعار “الياسمين تزهر من جديد” برعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس تقيمه وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة دمشق، وذلك في حديقة تشرين من الأحد /18/ تموز ولغاية / 3/ آب.
يشارك في المعرض عدد من الدول العربية (العراق، لبنان، السودان، مصر) ويبلغ عدد الأجنحة المشاركة حوالي الـ /50/ جناح مغلق و/16/ مسطح أخضر تابعة لجهات عامة وخاصة وذلك لعرض مجموعة غنية من الأزهار والنباتات الزينة وبعض الصناعات المتممة لتنسيق الحدائق ومنتجات النباتات.
يرافق المعرض مجموعة من الفعاليات العلمية والثقافية والفنية، أنشطة للأطفال، شارع الأكل، سينما الهواء الطلق التي ستعرض مجموعة من الأفلام المختارة من وزارة الثقافة، إضافة إلى عرض منتجات تراثية لعدد من الحرفيين وبعض الصناعات التقليدية المرتبطة بصناعة الزهور، ويدعم المعرض مجموعة من النساء الريفيات اللواتي يعملن بمشاريع صغيرة للتنمية الريفية.

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *