إعلان
إعلان

بنوراما أخبار  الفعاليات الثقافية والفنية في معرض الزهور الدولي لليوم الرابع

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان

تستمر الفعاليات الثقافية والفنية في معرض الزهور الدولي بدورته الـ /41/ لليوم الرابع والتي ضمت عرض مسرحية للأطفال وعرض غنائي لجمعية المسرح الحر على المسرح الرَوماني بحديقة تشرين.
وتشارك وزارة الثقافة – المؤسسة العامة للسينما بعرض الفيلم الروائي الطويل “طريق النحل” على سينما الهواء الطلق وذلك ضمن تظاهرة الأفلام السورية المستمرة على مدار أيام المعرض.

 الأجنحة المتميزة في معرض الزهور الدولي .. ركن المأكولات

معرض الزهور هو معرض الأسرة السورية لاحتضانه كافة الأنشطة والفعاليات التي تخص العائلة، حيث يضم بالإضافة لنشاطاته العلمية والثقافية والترفيهية (ركن المأكولات) الذي يقدم مجموعة غنية ومتنوعة من الأكلات الشعبية والغربية والوجبات السريعة (fast food) ويلاقي إقبال كبير من زوار المعرض نظراً لعروضه وأسعاره المقبولة والتي ترضي كافة الشرائح .

ومن مشاركات معرض الزهور الدولي – جناح خاص لمستلزمات الحدائق وإنتاج البذور

تشارك شركة “مملكة البذور” في معرض الزهور الدولي بدورته الـ /41/ حيث أشار صاحبها يحيى بركات إلى وجود ما يعادل 200 صنف للبذور ضمن الجناح تتنوع بين بذور خضار وأزهار، مؤكدا على حرص الشركة على إنتاج أصناف جديدة في سورية تكون أكثر إنتاجية وبأسعار تناسب جميع الزوار.
فيما يضم جناح مستلزمات الحدائق معدات زراعية وصناعية متعلقة بتجهيزات الحدائق، حيث لفت المهندس الزراعي ومدير مبيعات شركة “المول الزراعي” محمد المرعي إلى وجود حضانات للبيوض مصنعة محليا وهو مشروع منزلي يعمل على البطاريه والكهرباء، إلى جانب مكنات لزراعة صواني البذور تعمل على الهواء مشيرا إلى أهمية المشاركة في المعرض وفرصة رائعة لعرض المنتجات.

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *