إعلان
إعلان

الوردة الشامية في معرض الزهور الدولي

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان

أغلى من الذهب وأبقى من النفط بهذه العبارات يصف المشاركون في معرض الزهور الدولي الوردة الشامية والتي تنوعت منتجاتها هذا العام بين غذائية، تجميلية، طبية وعطرية لتلبي كافة الأذواق والمتطلبات بأسعار مقبولة تناسب جميع الزوار.
في هذا السياق أكد الدكتور أحمد دياب في وزارة الزارعة والإصلاح الزراعي على حرصهم بالمشاركة الدائمة والمتميزة في المعرض والتي تتمثل بالأشجار الحراجية والمثمرة وعلى رأسها الوردة الشامية وذلك لتاريخها العريق فهي تعد سفيرة سورية للعالم بمنتجاتها، مشيرا إلى حرص الوزارة على استثمار هذا المشروع في المستقبل وتنمية الوردة الشامية والتوسع بزراعتها وزيادة إنتاجها وتصدير كافة منتجاتها كالزيت والعطر المطلوبين في الأسواق المحلية والعالمية.
بدوره أكد مدير جمعية المراح مدين بيطار على تطوير منتجات الوردة الشامية لتشمل المربى،شراب الوردة الشامية، ماء الورد، مستحضرات البشرة لافتا على أهمية المعرض كفرصة للتعريف بها وتسويقها.
بدوره بين ياسر رشيد أحد منتجي الوردة الشامية على أنه يعرض ضمن جناح الأمانة السورية للتنمية عدة منتجات منها زيت الوردة الشامية كأحد الزيوت النادرة على مستوى العالم إضافة إلى ماء الورد الشامي.

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *