إعلان
إعلان

ثروة مُفاجئة تقلب حياة النجم الشاب علي ربيع في الكوميديا الاجتماعية “سك على أخواتك” على “MBC5”

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير 

إعلان

مواقف كوميدية تتداخل مع الأحداث الدراميّة يحركها سعادة “علي ربيع”، الشاب الريفي البسيط الذي تنقلب حياته في لحظة، وذلك ضمن الكوميديا الاجتماعية “سك على أخواتك” مع النجم علي ربيع، والتي يبدأ عرضها “الجُمعة” المُقبلة يومياً على قناة “MBC5” في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تدور أحداث المُسلسل الكوميدي “سك على إخواتك” عندما تهبط على سعادة “علي ربيع”، ثروة ضخمة من حيث لم يتوقع، ويفاجأ بأن والده الذي كان يظنه متوفياً، ما زال على قيد الحياة. وتكون الصدمة الأكبر عندما يعلم بوجود أخوات، لم يكن يعرف عنهن شيئاً، وفي سياق الأحداث، يضطر سعادة لأن يُقيم مع عائلته الجديدة، وهو ما سيوقعه في العديد من المفارقات الكوميدية الطريفة خاصة عند تعامله مع شقيقاته مع إختلاف الطباع والأفكار والتربية، فضلاً عن استمرار ملاحقته في بلدته من جانب أحد الضباط.

مسلسل “سك على أخواتك” عن قصة كتبها الفنان كريم فهمي وسيناريو وحوار إياد شهاب، وإخراج وائل إحسان. ويضم مجموعة من النجوم منهم علي ربيع، صلاح عبد الله، صبري فواز، هادي الجيّار، سلوى خطّاب، سهر الصايغ، هنا الزاهد، جيسي عبدو، كريم عفيفي، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد وآخرين..

يُعرض مُسلسل “سك على إخواتك” على قناة “MBC5” يومياً الساعة 8:00 مساءً، ويبدأ عرضه الجمعة 3 سبتمبر 2021.

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *