إعلان
إعلان

الشيخة  ثريا بنت محمد حمد سنان الغيثية مسيرة مليئة بالنجاحات

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان

بدأت مسيرة الشيخة الغيثية المهنية في سن مُبكرة، فعلى الرُغم من شغفها الأكاديمي وتفوقها الدراسي، إلا أن اهتمامها بعالم الأزياء قادها لافتتاح أول بوتيك للعبايات والأزياء في المرحلة الجامعية.

عملت الشيخة الغيثية على تطوير ذاتها في مجالات شتّى بعد حصولها على بكالوريوس تربية ودبلوم عالي في تصميم الأزياء ودبلوم في الحاسب الآلي، عملت الشيخة ثريا في وزارة التربية والتعليم لتنطلق بعدها لتأسيس إمبراطورتيها الخاصة حيث شغفها بعالم الأزياء، ليُصبح اسمها علامة تجارية يقصدها كُل الباحثات عن الأناقة والتميُّز.
تترأس الغيثية اليوم مجلس إدارة واحدة من أهم وأكبر شركات تنظيم المعارض و المهرجانات وهي شركة القرم اكسبو، بالإضافة إلى شركة سيجل لتطوير الأعمال – شركة دانة الموضة للتجارة) وهي صاحبة صالون وسبا وعالمي أحلى.

وعن تجربة الشيخة الغيثية ونجاحاتها تقول: ان التحلي بالإرادة سر النجاح ومهما كانت العقبات فإن الوصول الى الهدف المنشود يتطلب الكثير من الجهد والعمل وفق خطة مدروسة و رؤية عميقة.

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *