إعلان
إعلان

شركة Microsoft تطلق مجموعة جديدة من الأجهزة الحديثة

سفيربرس_متابعة:علاء مسعود

إعلان

اطلقت شركة Microsoft مجموعة جديدة من الأجهزة في مؤتمر عقد يوم أمس الأربعاء

وشهد هذا المؤتمر  Microsoft Surface   إطلاق مجموعة كبيرة من الأجهزة الجديدة إلى جانب Surface Pro 8 و Surface Book 4 والعديد من المنتجات التقليدية التي تضع علامة Surface التجارية، وحسب ما يقال بأن الشركة تعد تكملة لأول هاتف يعمل بنظام Android، وهو Surface Duo.

وأعلن موقع digital trend مجموعة جديدة من مستندات FCC التي رصدها Windows Central موكداً إضافة ميزتين مفقودتين من Duo الأصلي و G 5 و NFC، فقد أشارت المستندات إضافة دعم الشحن اللاسلكي والنطاق العريض للغاية لتتبع الملحقات وتفعيل السيناريوهات

ويعتبر هذا التسرب ليس الأول لجهاز Surface Duo 2 الذي حدد طريقه عبر الإنترنت، وكشف نموذج أولي سابق للجهاز إتجاه تصميم محتمل ل Duo 2، مع إضافة Microsoft في عدسات كاميرا متعددة وطريق أسود جديد.

يقال أيضاً أن Microsoft تضيف Snapdragon 888، الذي يستطيع التخفيف من عيب Duo الأصلي في الشحن بشريحة قديمة، شرط أن يتم شحنها في الأوقات المحددة لذلك، فيعتقد مايكروسوفت جمع الثنائي ليجعل التنافس على المواصفات

#سفيربرس_متابعة:علاء مسعود_وكالات

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *