إعلان
إعلان

الشاب السوري “البين علي” أول متداول سوري للعملات الرقمية وحصد نجاح لافت بفترة قياسية .

#سفيربرس _ ربيع القطريب

إعلان

العملة الرقمية ‏ هي نوع من العملات المتاحة فقط على شكل رقمي، وليس لها وجود مادي ، ولكن لها خصائص مماثلة للعملات المادية، وتسمح بالمعاملات الفورية ونقل الملكية بلا حدود ، وتشمل الأمثلة العملات الافتراضية والعملات المعماة أو حتى”النقد الإلزامي الرقمي” الصادر من البنك المركزي .

عدة تساؤلات عن مدى مصداقية وجود العملات الرقمية وإتاحتها للتداول في البلاد العربية ، وبهذا المقال سنتحدث لكم عن رحلة نجاح الشاب السوري “البين علي آلوجي” ، ومسيرته في تحقيق نجاح لافت في مجال العملات الرقمية .

بدأ عمله كمتداول الكتروني ورقمي وبفترة قياسية أستطاع أن يصبح مستثمر في عالم الأسهم والتسويق الإلكتروني ، وانضم رسمياً الى منظمة تابعة لشركة “I Genius” التي تعود ملكيتها بشكل كامل الى شركة “investview ” العالمية ،
والتي تعد من أضخم وأقدم الشركات في العالم ، والخاضعة بدورها إلى هيئة الضرائب والرقابة المالية الدولية الأجنبية .

استطاع السوري “البين علي” أن يتعلم أسس السلوكيات المالية الصحيحة ، وأن يمنح الكثير من فرص العمل لجيل الشباب الحالي ، ويُعلم من يريد الدخول الى عالم العملات الرقمية طريقة الحصول على مكاسب مادية ، وطريقة الإستفادة
من هواتفهم المحمولة وحواسيبهم الشخصية ، وإدخالهم في سوق العمل ،
ومحاولاً رفع شأن الشاب العربي عموماً ، والسوري خصوصاً لإعطاء صورة مشرفة عن الشباب العرب في بلاد المغترب .

لم تخلو حياته في البداية من بعض الصعوبات والتحديات التي واجهته ،
فواجه مجتمعاً بأكمله ، وشككوا بصحة عمله ، لكن بإصراره على المغامرة استطاع أن يثبت عكس ذلك ، وحقق نجاحاً ومكاسب ماليه جيدة جداً ، واستطاع التأقلم مع كادر جديد من جميع أنحاء العالم ، وأن يحجز لنفسه مكانة مهمة في عالم العملات الرقمية ، فبدأ بمتداول وأصبح مسوقاً ومن ثم مستثمراً ورائداً للأعمال .

يسعى “البين علي” ويطمح ليكون سبباً لنجاح الآف الأشخاص في هذا المجال ،
ويعمل على مشروع إدخال العملات الرقمية إلى “سوريا” ، ويسعى جاهداً ليكون خير ممثل لبلده في جميع المحافل الدولية والقارية ، وتأمين فرص عمل لجميع الشباب السوريين .

وعلى سبيل النشاطات والتحضيرات للفترة القادمة وبعد انتهاء جولته الأوروبية ، يستعد “البين علي” للمشاركة والتواجد في عدة مؤتمرات عالمية وعربية متخصصة في مجال العملات الرقمية ، ويعمل على عدة مشاريع في مختلف أنحاء العالم ، سيكشف عن تفاصيلها في الأيام القادمة .

يذكر أن “البين علي ” هو شاب سوري من مدينة “عامودا” كان يقيم في مدينة “القامشلي ” وانتقل بعدها الى “هولندا” ويعيش فيها .

#سفيربرس _ ربيع القطريب

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *