إعلان
إعلان

سفيربرس تواكب انطلاق ماراثون “بدنا نركض لبسمة” الخيري دعما للأطفال المصابين بالسرطان

#سفيربرس _ خلود بزرتو _ تصوير راشد الريحاني

إعلان

انطلق صباح اليوم الجمعة ١ _ ١٠ _ ٢٠٣١ _ الماراثون الخيري “بدنا نركض لبسمة” من أمام فندق الشيراتون بساحة الأمويين في دمشق دعما للأطفال المصابين بالسرطان ، وقد واكبت سفيربرس فعاليات هذا الماراثون.
وقد قطع المشاركون الماراثون مسافة 5 كيلومترات من ساحة الأمويين باتجاه دوار المواساة ومشفى الأطفال عن طريق الربوة باتجاه أوتوستراد المزة والعودة إلى فندق الشيراتون .
ثم شاركوا بمجموعة من الأنشطة الترفيهية والفنية ضمن الفندق.
وهذا ويهدف الماراثون الذي تنظمه جمعية دعم الأطفال المصابين بالسرطان “بسمة” للمرة الثالثة بالتعاون مع الاتحاد الرياضي لألعاب القوى في ختام شهر التوعية بسرطان الأطفال إلى جمع تبرعات لدعم برامج الجمعية وللتأكيد بأن الأطفال المصابين بالسرطان “مسؤوليتنا جميعا وكلنا قادرون على المساهمة” وفق بيان الجمعية الذي تلقت سفيربرس نسخة منه.
ومن الجدير بالذكر أن الماراثون يسعى للتأكيد على استمرارية وجود وعمل جمعية ” بسمة ” وتعريف المجتمع بخدماتها وجمع بعض التبرعات لصالح الأطفال المصابين بالسرطان

#سفيربرس _ خلود بزرتو

تصوير:  راشد الريحاني

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *