إعلان
إعلان

حملة معا” لتنظيف و تحسين مدينتي مستمرة في مدينةالدريكيش

# سفيربرس _ ميس عبدالله

إعلان

للأسبوع الرابع على التوالي تواصل الفعاليات الرسمية و الشعبية وعلى نطاق واسع أعمالها في الحملة التطوعية معا” لتنظيف و تحسين مدينتي التي اعلنت عنها الإعلامية مها جحجاح على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي قبل أربعة أسابيع من اليوم
و شهدت الحملة استجابة واسعة و سريعة من المواطنين لحظة الإعلان عنها و قد توافدوا بشكل فرق تطوعية و بأعداد غفيرة من أهالي المدينة على اختلاف شرائحهم العمرية من الاسبوع الاول مع انضمام متطوعين من خارج المدينة أيضا”
استهدفت هذه الحملة التطوعية ادراج المدينة الأكثر إقبالا من قبل أهالي المدينة و تحديدا من قبل طلاب المدارس ذهابا” و ايابا” .
و بينت الإعلامية مها جحجاح ان حملات النظافة سوف تشمل كافة ارجاء المدينة كما أوضحت أهمية مثل هكذا مبادرات في ترسيخ السلوك المنسجم مع موروثنا الحضاري في التعامل مع البيئة و الحفاظ على النظافة كونها المعيار الأهم لصنع السياحة و المكون الأساسي للجذب و التطور و مؤشر على تقدم الشعوب إضافة إلى سمو هذا العمل لتوفير بيئة نظيفة وحضارية للمواطنين وهي مسؤولية رسمية شعبية.
شارك في هذه الحملة اليوم متابعة و عملا” آمين شعبة الدريكيش و السيد رئيس بلدية الدريكيش وعضو مجلس محافظة ومؤسسة العرين الانسانية ورابطة اتحاد شبيبة الثورة وعدد من الأطفال والاهالي المؤمنين بأهمية العمل التطوعي الجماعي .
واختتمت النبضة الرابعة من سلسلة النبضات بهدف تحسين مدينة الدريكيش لهذا اليوم بفعالية اقامتها اتحاد شبيبة الثورة في الدريكيش بغناء الاغاني الوطنية وعزف على الغيتار .

# سفيربرس _ ميس عبدالله

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *