إعلان
إعلان

افتتاح ” معرض تكنوتكس 2021 ” المعرض المتخصص بالتكنولوجيا والاتصالات والطاقة البديلة

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان

افتتح ” معرض تكنوتكس 2021 ” المعرض المتخصص بالتكنولوجيا والاتصالات والطاقة البديلة والكهربائيات برعاية وزارة الاتصالات والذي تقيمه شركة أنمار لتنظيم المعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق بمشاركة عدد من الشركات السورية المتخصصة بالبرمجيات والطاقة البديلة والالكترونيات والاتصالات ومزودات الخدمة والاعلان الإلكتروني.

أكد السيد الوزير الاتصالات المهندس إياد الخطيب أن معرض تكنوتكس هو خطوة إيجابية للانتقال بطريقة تقديم الخدمات الحكوميّة والخاصّة لطريقة جديدة متوائمة مع مشروع التحول الرقمي في سورية.
وأشار الخطيب إلى أن قطاع الاتصالات والتقانة كان أحد القطّاعات المستهدفة خلال الحرب على سورية، منوهاً إلى أنه على الرغم من ذلك تمكن هذا القطاع من تحويل نقاط الضعف لنقاط قوة من خلال إعادة البناء بتقانات وتكنولوجيا جديدة .
ولفت المهندس إياد الخطيب إلى أنّه خلال فترة الحرب نفّذت الوزارة مشاريع عديدة منها FTTH و FTTP و IMS، لافتاً لاستراتيجيّة التّحوّل الرّقمي للخدمات الحكومية للمواطن، والتي اعتمدتها الحكومة مؤخراً، منوهاً لدور هذه الاستراتيجيّة لتكون القاطرة للقطّاع الخاص ليتابع ما بدأ به القطّاع العام بالتّحوّل الرّقمي وصولاً إلى سورية الرقمية.
من جانبه رئيس مجلس إدارة شركة إنمار للمعارض والمؤتمرات الدكتور إياد داود أكد على أهمية تقديم كل ما يمكن لخلق بيئة عمل رائدة ومميزة ضمن معرض تكنوتكس تليق بطموحات سورية والسوريين ونحن على أعتاب مرحلة التعافي والبناء.
وأضاف الدكتور اياد “يأتي معرض تكنوتكس ضمن سلسلة من المعارض والمؤتمرات التخصصية المدرجة ضمن برنامج عمل شركة إنمار لهذا العام وقد تم دعوة مختلف الجهات الحكومية ورجال الأعمال والمستثمرين والمهندسين والتقنيين وغيرهم من أصحاب الاختصاصات المعنية بقطاع التكنولوجيا وخدماتها.

بدورها مديرة المعرض السيدة مريم الخطيب أوضحت أن المعرض يهدف إلى التواصل الفعال المتضمن اشباع حواس المتلقي وخلق مساحات مهمة من الفضول لاستكشاف وسبر المنتجات بشكل مباشر، واستقطاب اهتمام الزائرين وتحفيزهم على تلبية احتياجاتهم من الخدمات المختلفة التي يلبيها قطاع التقانة بجودة وآنية يوازي شغف مختلف شرائح المجتمع بالوصول إلى الرفاهية. وصولاً الى التشبيك بين الشركات المحلية والدولية العارضة المقدمة لخدمات التقانة ومستخدميها في عصر التكنولوجيا والتسارع المعرفي. ونشر ثقافة الدفع الإلكتروني عبر الهاتف الخلوي لتوفير مجمل الخدمات والاستفادة من عروض الشركات واقتناء منتجاتهم بأقل جهد ووقت وتكلفة، كخطوة رائدة ضمن مشروع التحول الرقمي.

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *