إعلان
إعلان

التحدي..من دمشق .. ميديا إكسبو سيريا

#سفيربرس _ علا حسن

إعلان

معرض_سورية_الدولي_للإعلام_والإعلان_والطباعة بدورته الثالثة بمشاركة أكثر من ثمانين مؤسسة وشركة من النخبة المتخصصة بالإعلام والإعلان والطباعة ومستلزماتها وبمشاركة دولية من الأردن ولبنان والعراق وروسيا..

يحتوي #المعرض على كل ما يحتاجه الإعلام في مكان واحد، ويشمل اتجاهات جديدة ومهمة لتطوير الإعلام وأدواته.

أهمية المعرض تآتي بالمشاركة الفعالة والمثمرة للبلد كما حدثنا أمين سر #مؤسسة_مبدعون_من_أجل_وطن مروان البحري، مشيراََ أن المؤسسة تُعني بالإبداع لذوي المواهب والمميزون بالذكاء وإحتضانهم قدر الإمكان للوصول إلى هدفهم، ملفتاََ أن
المشاركة تأتي تلبية لضرورة الوجود بين هذه الشركات المصنفين ضمن الإبداع، والهدف التواصل معهم للتعاون و تبادل الأفكار و لتحقيق مستقبل زاهر لمبدعين سوريا.

عضو مجلس الإدارة في جمعية #الشباب_الخيرية ناصر ماضي أكد أن الجمعية مهتمة بالجانب الطبي و الإغاثي وجوانب أخرى مثل كفالة الأيتام و تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة أيضاََ، وتأتي أهمية المشاركة لتسليط الضوء على مشروع كفالة مرضى القصور الكلوي الذي تقدمه الجمعية بشكل مجاني، لأن المريض بحاجه الى غسيل الكلاوي بشكل مستمر، وذلك بالتعاون مع عدة جمعيات، ويتم الإعلام عن خدماتها عن طريق شركة #عبر_المعرفة المشاركة أيضاََ بمعرض #ميديا_إكسبو_سيريا للتعريف عن نفسها و المختصة بالتدريب والتنمية والاستشارات و بناء الهويات البصرية والعلامات التجارية للشركات و وتقديم مساحة لأهم الجمعيات .

#سفيربرس _ علا حسن

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *