إعلان
إعلان

برعاية الوزير مرتضى : مركز الدراسات والأبحاث التربوية ينظّم “المؤتــــمر الإســـلامــي العربـــــي لـمنــــاهضة التطبيــــــع التربـــوي”

#سفيربرس _ د. ليلى شمس الدين _ بيروت

إعلان

برعاية معالي وزير الثقافة القاضي محمد وسام مرتضى، وبتنظيم من مركز الأبــحاث والدراســـات التربوية، واتحـــــاد المعلميـــــــن العـــــــــــرب سينعقد “المؤتــــمر الإســـلامــي العربـــــي لـمنــــاهضة التطبيــــــع التربـــوي” يوم الأربعاء الواقع فيه 8 كانون الأوّل ـــــــ ديسمبر، تمام الساعة العاشرة صباحًا، في قاعة المؤتمرات في المبنى الصحّي الاجتماعي \ بلدية الغبيري، شارع عبد الله، مقابل روضة الشهيدين، خلف المدرسة الرسمية.
إشكاليات على أكثر من مستوى ستتناولها جلسات المؤتمر المتمحورة حول خطورة التطبيـع التربوي الذي يشمل الاستراتيجيات والبـــرامـج والطـــرق والأســاليب والـمـجــالات التــربــويـة التي يحاول أن ينفذ من خلالها الكيـــــــان الصهيــــوني الغاصــب محـــاولا جعــل نفســـه كيانـًــا طبيـعيًـــــا فــي جســد الأمــــة الإســــــــلامــيــــة والـعـــــربــيـــــــة.
يّمكن متابعة فعاليات المؤتمر وجلساته من خلال البث المباشر على صفحاته التي أنشأت لهذه المناسبة على مواقع التواصل الاجتماعي المتعدّدة.
-🔸فايسبوك :
https://www.facebook.com/monahada.tatbee3/?ref=pages_you_manage
-🔸تويتر :
https://twitter.com/monahadatatbee3?t=DOdUG780yrbVXGAhUBWwNQ&s=09
-🔸يوتيوب :
https://www.youtube.com/channel/UC24VFvSUp9KCy0hfphI6Vi
-🔸انستغرام :https://instagram.com/monahadatatbee3?utm_medium=copy_link

#سفيربرس _ د. ليلى شمس الدين _ بيروت

 

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *