إعلان
إعلان

بحضورٍ فني وإعلامي تكريم الإعلامية نسرين سروري في تركيا

#سفيربرس

إعلان

خطفت الإعلامية نسرين سروري ، أنظار الحضور في مهرجان moon life المقام بفندق كراون بلازا اسطنبول ، كونها العربية والخليجية الوحيدة التي تم اختيارها للمشاركة بهذا المهرجان ، لتحصد جائزة أفضل مؤثرة اجتماعية دولية وإعلامية لعام ٢٠٢١ على مستوى تركيا ، نظير ما قامت بتقديمه يوميا ، محتوى مكثفا على منصاتها الالكترونية ، ليشكل حضورها علامة فارقة والأكثر تأثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي ، وارتدت خلال الحفل فستان بتوقيع مصممة الأزياء البحرينية Alya touches، فيما رافقتها بحفل التتويج الإعلامية أسماء الشيخ .
كما شهد المهرجان حضورا مميزا من نجوم من مشاهير تركيا من فنانين وإعلاميين ومن أبرزهم ‏: ‏‏Gülben Ergen, Şahan Gökbakar, Funda arar ‏Ozan dolgulu , Özçivit, Burak
واشتملت فقرات المهرجان أيضا بتكريم النجوم الأتراك والمشاهير ونخبة من الإعلاميين الأتراك ، ويعتبر مهرجان moon life الحدث السنوي الذي يقام في تركيا ، ويعد واحداً من أهم المهرجانات في العالم .

#سفيربرس

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *