إعلان
إعلان

4 تحديثات جديدة لواتساب…تعرفوا عليها!

#سفيربرس _ ميرلاردا جورج ضومط

إعلان

عبر سلسلة كبيرة من التحديثات تستعد شركة فيسبوك لإضافة مجموعة ميزات متطورة على تطبيق واتساب خلال عام 2022 وذلك لتحسين تجربة المستخدم.
1 حذف غير محدود للجميع:
من المعروف أن مستخدم واتساب يحصل حالياً على وقت محدد قبل أن يحذف الرسالة لدى الجميع في الدردشة، ولكن في التحديث الجديد تخطط واتساب لتمديد مدة حذف الرسائل بشكل يجعلها غير محدودة بأي وقت.

2 الاختباء من جهات اتصال محددة:
في الإصدار الحالي من واتساب يمكنك إخفاء آخر ظهور كنت متصلاً فيه على التطبيق من جميع جهات اتصالك، ولكن في التحديث الجديد ستتمكن من إخفاء ظهورك على جهات اتصال محددة أنت تختارها.

3 تسجيل الخروج:
يختبر تطبيق واتساب ميزة جديدة تدعى “تسجيل الخروج”، والتي يتم رصدها داخل الإصدار التجريبي الجديد من التطبيق على أندرويد، وهي تتيح لك تسجيل الخروج على جهاز واحد مع الاستمرار في تسجيل الدخول على جهاز آخر.

4 عرض Instagram Reels:
من خلالها ستضيف خدمة الدردشة الاجتماعية ميزة مُتخصصة لعرض مقاطع “ريلز” على انستغرام مباشرة من تطبيق واتساب، وربما يكون هذا جزءاً من خطة فيسبوك لدمج جميع الخدمات التي تمتلكها.

# سفيربرس _ ميرلاردا جورج ضومط

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *