إعلان
إعلان

الحب الناضج بقلم ” انثى “

#سفيربرس_هديل_أنفال_حشيشي_الجزائر

إعلان

لطالما كانت المرأة مخلوق عظيم قدره التاريخ وكل الديانات السماوية، فهي الام الحنونة و الزوجة الصالحة و الابنة البارة..لانها العاطفة التي تحتويك في كل عاصفة تمر بها في حياتك..

و لو سألنا كل نساء العالم عن مطالبهن لوجدنا على الاقل مطلب مشترك واحد وهو “الحب” لان الانثى تميل الى من يحبها و يدللها و يراعي مشاعرها..ولانها مخلوق عاطفي اكثر مما هو عقلي مما يجعلها أحيانا تخطئ في قراراتها و اختياراتها خاصة لشريك حياتها
لانها تتبع قلبها فتجدها تغفر الاخطاء و تتغاضى عن كل الزلات و السلبيات لتجعل من انسان ضار شريك حياة بأكملها!
قرار واحد بإمكانه ان يدمر حياتها لان العلاقات السامة تعبر عن اسمها حقا فهي تسمم حياة الانسان و تصنع منه شخصا اخر لا يشبه الشخص الذي كان عليه قبل العلاقة !
لذا لا تحبي مراهقا يوهمك بالكلام المعسول لانه سينتهي يوما ما دون سابق انذار
اختاري من تشعرين معه بالامان في الحديث دون خوف من انك ستفهمين بطريقة خاطئة لان الشخص الذي يحبك حقا ستجدينه يختلق لك الف عذر
اختاري الشخص المناسب ليكون معك في الوقت المناسب،في اوقاتك التعيسة،في تقلباتك المزاجية،يحبك و يتقبلك في مرضك و تعبك لان الانسان يكبر ولن تبقي شابة في العشرينات طوال عمرك !
احبيه ناضجا، فالرجل الناضج عقليا يعرف قيمة ما يملك دون الحاجة لخسارته اما المراهق لن يعرف قيمتك الا بعد ان يخسرك و إن عمل جاهدا لاسترجاعك فهذا ليشبع غروره فقط لان نهاية علاقتكم ستكون بين طريقين، اما علاقة سامة أبدية أو فراق مع ذكريات سامة ..!

#سفيربرس_هديل_أنفال_حشيشي_الجزائر

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *