إعلان
إعلان

سليم سموع يقتحم عالم السينما بفلمين أمريكيين

#سفيربرس _ هلا شكنتنا 

إعلان

يستعد المنتج الأمريكي جان ميدع برفقة المخرج الأمريكي سليم سموع لإطلاق فلميهما القصيرين (The world’s darling & Limbo) عبر مشاركتهما في عدة مهرجانات سينمائية عالمية.
العملين من انتاج MCM productions U.S.A. تم تصويرهما في ولاية لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، بوجود فريق هوليودي محترف من فنانين وفنيين.

يتحدث فيلم The world’s darling عن مسألة العدالة في الحياة، في إطار اجتماعي خيالي مشوق. العمل فكرة وتأليف سليم سموع، سيناريو Jarred Phillips & Justin Conrad.

في حين يتطرق فيلم Limbo لموضوع الإنتقال للحياة الأخرى، وسط قالب فنتازي كوميدي. العمل فكرة وتأليف جان ميدع، سيناريو Jared Phillips.

يشار إلا أن المخرج سليم سموع سبق وتولى مهمة إخراج فيلم Feelings. العمل من فكرته وتأليفه، سيناريو Jared Phillips. وشارك في عدة مهرجانات سينمائية أمريكية. إلى جانب تجربته الغنية في عالم تصوير الفيديو كليب. حيث يحتوي أرشيفه على عدة أعمال غنائية ناجحة، تعاون من خلالها مع عدد من النجوم العرب.

من جهة ثانية، ينشغل المخرج سليم سموع حالياً بالتحضير لعمله المرتقب، والذي سيخوض من خلاله أولى تجاربه الإخراجية في عالم الدراما. وذلك عبر مسلسل قصير جديد من نوعه (بلاتفورم) يحمل عنوان “إحتمالات”. وسط خلطة سورية أمريكية مختلفة، سيتم الكشف عن تفاصيلها لاحقاً.

علماً أن العمل من تأليف الأخوين تمام ونعيم حنا زليق، سيناريو الأمريكي justin conrad. حيث يتم العمل حالياً على ترجمة النص للغة العربية.

#سفيربرس _ هلا شكنتنا 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *