إعلان
إعلان

مديحة كينفاتي توقع “وثيقة شرف” مع لجين إسماعيل للمرة الأولى!

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان

تستعد النجمة السورية مديحة كينفاتي لعرض مسلسل “وثيقة شرف” عبر تطبيق “وياك” بدءًا من يوم الأحد الواقع في 16 يناير/ كانون الثاني حسبَ ما أُعلن عن ذلك في مؤتمر صحفي سابق.

وتشارك مديحة كينفاتي في العمل بشخصية “صفيّة” وهي شخصية عاشقة للحياة ومتمردة لا تُحبذ سماع كلام أم زوجها الفنانة القديرة “سلمى المصري”، وتعيش ضمن بيئة شعبية حيث تتعرض للكثير من الظروف والأحداث.

وتجتمع كينفاتي للمرة الأولى مع النجم السوري “لجين إسماعيل” حيث يجسد شخصية زوجها “عفيف”، ويُعتبر مسلسل “وثيقة شرف” العمل الأول الذي يجمعهما في سياق الدراما السورية.

كما ستجتمع مديحة مع النجم السوري أيمن رضا في أحداث المسلسل الذي ينتمي لسلسلة الأعمال الدرامية القصيرة، وهو ضمن إطار الدراما التشويقية الغامضة عبارة عن عشرة حلقات من إنتاج شركة أفاميا الدولية في شراكة مع قبنض وإخراج باسم السلكا.

وعلى صعيد مشترك، بدأت النجمة السورية مديحة كينفاتي بتصوير أولى مشاهدها في مسلسل “شام” الذي ينتمي لفئة المسلسلات السورية الاجتماعية عبارة عن 30 حلقة من إنتاج شركة إيمار الشام وإخراج باسم السلكا أيضًا.

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *