إعلان
إعلان

“إصدار” يحاور الروائي “أيمن الحسن” في ثقافي كفر سوسة

#سفيربرس _ بتول حاج موسى

إعلان

تحاور “إصدار” في أمسيته الثانية عشر القاص والروائي (أيمن الحسن)، في تجربته الروائية، وذلك يوم الخميس، الـ (13) من كانون الجاري، تمام الـ (4) مساءً، في ثقافي كفر سوسة، بدمشق.

تتناول الحوارية روايتي (الحسن): “أبعد من نهار – دفاتر الزفتية” الصادرة عن اتحاد الكتاب العرب 2011، وروايته الأحدث “في حضرة باب الجابية – طفل البسطة” الصادرة عن الهيئة العامة السورية للكتاب 2018.

يشار إلى أنّ “إصدار”: برنامج شهري، ترعاه مديرية ثقافة دمشق، معني بالمنتج الثقافي الإبداعي (الأدبي والفني)، من إعداد وحوار الإعلامي (ملهم الصالح).

يذكر أنّ (أيمن الحسن): قاص، وروائي سوري، مواليد دمشق 1958، تعود أصوله لقرية العمارنة، التابعة لمنطقة جرابلس (محافظة حلب). أمين سر اتحاد الكتاب العرب فرع دمشق، عضو اتحاد الأدباء والصحفيين الفلسطيني، حاز إجازة الهندسة المدنية من جامعة دمشق 1989، شغل مناصب عدة منها: أمين تحرير مجلة المعرفة، عضو هيئة تحرير مجلة الموقف الأدبي، مقرر جمعية القصة والرواية في اتحاد الكتاب العرب، مدير التأليف في الهيئة العامة السورية للكتاب (وزارة الثقافة)، صدر له 10 مجموعات قصصية، وروايتان، تمتد تجربته السردية على أكثر من ربع قرن، حاز جوائز أدبية، محلية وعربية منها: جائزة المزرعة، ومدحت عكاش، والشارقة للإبداع العربي.

#سفيربرس _ بتول حاج موسى

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *