إعلان
إعلان

حضور لافت للجناح السوري في معرض فيتور 2022 بمدريد

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان

مشاركة وزارة السياحة السورية في المعرض الدولي للسياحة (فيتور 2022) في العاصمة الاسبانية مدريد والذي يضم عدد من الفنادق الدولية ومختلف السويات وشركات السياحة والسفر والشركة السورية للنقل والسياحة وأصحاب الحرف التقليدية.
يشكل المعرض الذي تبلغ مساحته /69000/ متر مربع أهم تظاهرة سياحية عالمية ويستمر لغاية 23 كانون الثاني ويعد منصة عالمية للترويج السياحي ولتقديم آخر المستجدات والآليات المعتمدة في تنمية وتطوير القطاع سواء في اسبانيا أو أوروبا أو العالم.
م. فايز منصور مدير عام الشركة السورية للنقل والسياحة أكد على أهمية مشاركة وزارة السياحة السورية في معرض فيتور لاسيما بعد عودتها مجددا إلى الخارطة السياحية والترويج لعودة النشاط والقدوم السياحي وتنوع المنتج السياحي في سورية، لافتا إلى المشاركة المميزة للشركات السورية والإضاءة على الخدمات السياحية التي يقدموها، كما أوضح منصور أن حضور الجناح السوري في هذا المعرض التخصصي الضخم يساهم في عودة الألق نظرا لعدد الدول المشاركة وتنوعها وكثافة الزوار.

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *