إعلان
إعلان

قرارات تشكيل هيئات طلابية للاتحاد الوطني لطلبة سورية

#سفيربرس_متابعة: بتول حاج موسى

إعلان

أصدر الزميل #محمد_قاروط رئيس فرع الجامعة الافتراضية السورية للاتحاد الوطني لطلبة سورية، قرارات تشكيل هيئات طلابية لبرامج المرحلة الجامعية الأولى في الجامعة. وجاء ذلك بناءً على أحكام النظام الداخلي للاتحاد الوطني لطلبة سورية، وعلى اللائحة الداخلية الخاصة بمؤتمرات الوحدات الطلابية، بعد أن تم الاطلاع على نتائج الانتخابات وإقرارها بعد ذلك من قبل اللجنة النقابية المشرفة على مؤتمرات فرع الاتحاد في الجامعة.

وقد نجح عدد من طلاب الافتراضية في انتخابات الهيئات والتي أُجريت بشكل إلكتروني، وشهدت وسائل التواصل الاجتماعي والمجموعات المختلفة فيها والتي أنشأها الطلاب حملات إعلانية للمرشحين على عضوية الهيئات الطلابية وساد التنافس الشريف فيم بينهم. وبذلك تم تشكيل هيئة لكل برنامج من برامج المرحلة الجامعية الأولى في الجامعة كل على حدة، وعن الهيئة الطلابية في برنامج الإجازة في الإعلام والاتصال نال كل من الزملاء علاء مسعود ،نينار زعير ، محمد النبكي، زين عاصي، عبير غانم، علي محمود، ولاء المرستاني، جيهان صعب، طالب دلول، نوار اسمندر، رنيم الحموي، محمد خياط ..ثقة زملائهم الطلاب..

وبحسب القرار الصادر عن رئيس الفرع عيُّن الزميل علاء مسعود رئيساً للهيئة الطلابية، وبذلك يعد مسعود أول رئيس للهيئة الطلابية في برنامج الإعلام والاتصال في الجامعة الافتراضية السورية.
وفي أول اجتماع معهم هنأ القاروط أعضاء الهيئة الطلابية بنيلهم ثقة زملاءهم، وتمنى لهم التوفيق والنجاح في مهامهم.
وأضاف قائلاً: “أأمل بأن تكونوا على قدر عال من المسؤولية، لتحقيق أهداف وتطلعات الاتحاد الوطني لطلبة سورية في مساعدة الزملاء الطلبة بكافة الوسائل والسبل المتاحة”.

والجدير بالذكر ،تم تشكيل فرع الجامعة الافتراضية السورية للاتحاد الوطني لطلبة سورية، بالقرار رقم/350/ الصادر عن الزميلة دارين سليمان رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سورية.

أسرة سفيربرس تبارك للزميل علاء مسعود انتخابه رئيس للهيئة الإدارية في كلية الإعلام بالجامعة الإفتراضية 
#سفيربرس_متابعة: بتول حاج موسى

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *