إعلان
إعلان

مي القلماوي اول سوبر هيرو مصرية من مارفل في حلقات فارس القمر لمحمد دياب

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير

إعلان

فاجئ المخرج والسيناريست المصري محمد دياب الجماهير المصرية والعربية في الحلقة السادسة من مسلسله الأمريكي فارس القمر والذي تولى محمد إخراجه وتنفيذ إنتاجه بظهور فتاة مصرية كأول شخصية خارقة في تاريخ الابطال الخارقين في المسلسلات الأمريكية ومسلسلات مارفل على الاطلاق ولعبت الدور مي القلماوي.
كانت الحلقة السادسة قد حققت أعلى مشاهدات حققتها حلقة في تاريخ انتاجات مارفل على الاطلاق وقبلها حصدت الحلقة الخامسة التقييم الاعلى لأية حلقة في مارفل من قبل تقييمات النقاد والقراء المسجلة.
وحققت الحلقة الأولى له اعلى تقييم لحلقة إفتتاحية في تاريخ مارفل. وظهرت في الحلقات أيضا بصوتها النجمة صبا مبارك.

المسلسل تم تصويره بين المجر والأردن، وهو من بطولة أوسكار إيزاك وايثن هوك ومي قلماوي وعدد كبير من النجوم العالميين.

وينتمي المسلسل إلى نوعية أعمال الأبطال الخارقين، وشخصية “فارس الليل” صممها الكاتب دوج مونش، ورسمها الفنان دون بيرلين، وتدور حول بطل خارق وشخصيته في العالم العادي تُدعى مارك سبيكتور، عمل في البحرية الأمريكية، وتحول إلى العمل في وكالة المخابرات المركزية، وبعد أن ترك كلتا المنظمتين وعمل كمرتزق، إثر تعرضه للخيانة على يد مديره، تُرك يحارب الموت في الصحراء، في مهمة مرتزقة في مصر، فيما يتولى الكاتب جيرمي سلاتر الإشراف على فريق كتابة العمل.

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *