إعلان
إعلان

نجاح جديد يحققه المخرج سليم سموع مع حاتم عمور في أغنية (باقي)

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان

نجاح جديد يحققه المخرج الأمريكي ذو الأصول السورية “سليم سموع” برفقة النجم المغربي “حاتم عمور” مع طرح فيديو كليب عمله الجديد (باقي) باللهجة المغربية، وهي من كلمات: محمد أمير ، ألحان: صلاح الدين مجاهد وتوزيع: حمزة الغازي.

(باقي) هو العمل الثاني الذي جمع المخرج سليم سموع بالنجم حاتم عمور إثر نجاحهما الباهر في الأغنية الHIT (قلبك يمشي لحالو) 2019، حيث كان من المفترض أن يجمعهما أكثر من عمل تم الاتفاق عليه، ولكن وباء كورونا حال دون ذلك للأسف، لحين لقائمها مجدداً عبر هذه الأغنية المغربية، حيث تم تصوير العمل على مدار يومين في استديوهات خاصة في هوليود، وفي ضواحي مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

عن العمل تحدث المخرج “سليم سموع” قائلاً: “قدمنا من خلال فيديو كليب أغنية (باقي) التراث المغربي بصورة انترناشونال، كون ستايل الأغنية بوب، ضمن قصة امتزج فيها الخيال بالحب والكوميديا، وبحضور القفطان المغربي، ضمن لوحات استعراضية، مستخدماً عدسات كاميرات خاصة، صنعتها خصيصاً لنقل الصورة كما أحب”.

وأضاف: “باقي كانت بمنزلة تحدي كبير بالنسبة لي، كونها أغنية مغربية صرفة، علنا نكون قد وفقنا في تقديمها بأفضل صورة، حيث يسعدني التعاون دائماً مع النجم الصديق “حاتم عمور”، وأن نحقق معاً شراكة ناجحة، خاصة أننا سنعاود التجربة إن شاء الله في المشاريع المقبلة”.

يشار إلا أن أعمال المخرج “سليم سموع” المصورة حصدت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، حيث تعاون من خلالها مع نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي، مقدماً رؤية بصرية خاصة، بلمسات عالمية، ماجعله يتفرد عن سواه، راسماً لنفسه خطاً إخراجياً أشبه بالبراند.

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *