إعلان
إعلان

تكريم وجني ثمار المبادرة… تكريم اثنين من طلاب كلية الاعلام المتميزين في مبادرة الدكتورة امل ملحم

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان

تتويجاً للمبادرة التي أطلقتها الإعلامية د.أمل ملحم من خلال شركة اي ام ميديا في دولة الإمارات العربية المتحدة تم إقامة حفل تكريم في إمارة دبي  للطلبة المتميزين المشاركين في المبادرة بحضور عدد من الفنانين والإعلاميين الذين تركوا بصمه في الإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة بهدف دعم الطلبة ومشاركة خبراتهم وتجاربهم معهم مما سيسهم بنقل تلك التجارب و المهارات  إلى المؤسسات التي سيعملون بها مستقبلا في سورية ليكون لهم الدور الفاعل و البصمة المميزة في العمل الإعلامي .

وقد كان الحفل ودياً حيث افتتحته الإعلامية الدكتوره أمل ملحم التي اعتبرت أن وجود هذه الباقة المميزة من الإعلاميين والشخصيات المشاركة رسالة حب ودعم للشباب المبدع وتعبيراً قوياً عن الإيمان به وشهد الحفل تكريم الطلبة والدكتور المرافق الذي عبر سعادته بالمبادرة وشكر الإعلامية د.أمل ملحم على كل ما قدمته للطلبة وجامعة دمشق على تعاونها وتقديم التسهيلات المطلوبة للطلاب المشاركين كما تم تكريم عدد من المؤسسات والشخصيات الهامة التي ساهمت بإنجاح المبادرة ومنها السيد تيمور لاغاز والدكتور صخر الأزكي .

وشارك العديد من الإعلاميين والشخصيات المشاركة بتجاربهم ونصائحهم مع الطلاب وعلى رأسهم الإعلامي وائل حبال والإعلامي اسامة الفا والإعلامية لبنى منصور إضافة الى الفنانة لورا أبو أسعد حيث كانت الأجواء دافئة للغاية وأتاحت الفرصة للطلاب بأن يستمعوا الى تجارب العديد من الشخصيات الناجحة ويوسعوا آفاقهم .

واختتم الحفل بكلمة من الإعلامية الدكتوره أمل ملحم منظمة المبادرة تعهدت خلالها بتجدد وتوسع المبادرة سنوياً وقامت بإهداء اثنين من الطلبة المتميزين المشاركين في المبادرة باسمها واسم شركة اي ام ميديا فرصة مجانية للالتحاق بعدد من الدورات المجانية في دولة الإمارات العربية المتحدة ما يعكس اهتمامها برعاية الطلاب ومتابعتهم بعد انتهاء نشاطات المبادرة .

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *