إعلان
إعلان

#ملتقى_الشركات_الخدمية في دمشق تحت شعار (نلتقي لنرتقي).

#سفيربرس _ سارة رجب

إعلان

برعاية وزارة التنمية الإدارية وحضور الوزيرة الدكتورة سلام سفاف أنطلق اليوم ملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي (سيرفكس2022) ملتقى الشركات الخدمية في فندق داما روز بدمشق تحت شعار نلتقي لنرتقي من تنظيم مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات حيث ضم الملتقى كبرى الشركات الخدمية المحلية والدولية .
وصرح السيد خلف مشهداني مدير مجموعة مشهداني الدولية أن الملتقى يهدف إلى إدخال معارف وتكنولوجيا حديثة إلى قطاع المال والاعمال من خلال التوفيق بين مقدمي التكنولوجيا الحديثة والشركات الخدمية والوفود الحاضرة واضاف أنه من الضروري بناء علاقات وشراكات تساهم بالنهوض بالاقتصاد الوطني كما أنه يساهم بفتح آفاق جديدة للعمل واكتساب زبائن جدد والتعرف على حاجة السوق والمجتمع والاحتكاك المباشر مع باقي الشركات المشاركة وخلق جو من التنافسية بين الشركات لتعزيز التواصل بينها وبين الوفود التجارية والصناعية الخارجية الزائرة للملتقى ليشكل حراكا اقتصاديا وطنيا يثمر في مشاريع بمختلف القطاعات ويدعم تطور الأعمال وتحسين جودة المنتجات والخدمات .
ومن اليوم الأول كان إقبال الزوار ورجال وسيدات الأعمال كبير للاطلاع على جميع الخدمات. حيث عمدت الخدمات اللوجستية المتمثلة بالشحن والبريد السريع والنقل والتخليص الجمركي والخدمات الاستشارية المالية والإدارية على تنظيم عملها في مجال الاتصالات وإدارة البيانات بالإضافة للبحث والتشبيك مع مقدمي الخدمات التكنولوجية.

ويذكر أنه أول متلقى باختصاص خدمي تم إطلاقه بشكل فعال ودولي منذ عام 2007 وهو الوحيد الذي يقدم منتجات فكرية وليس مادية ملموسة تساهم بتبني أفكاره وتطويرها وتحويلها إلى منتج يطرح في الأسواق .
ويستمر المعرض ابتداء من اليوم 22 حتى 24حزيران بقاعة المتنبي في فندق داما روز بدمشق.

#سفيربرس _ سارة رجب

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *