إعلان
إعلان

منظمة أكساد – تسلم 220 طناً من القمح لجمهورية لبنان

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان

تلبية لطلب وزارة الزراعة في الجمهورية اللبنانية الشقيقة والمركز الوطني للبحوث الزراعية اللبناني قام المركز العربي بالتعاون مع منظمة الأغذية والزراعة في الأمم المتحدة “الفاو” والمنظمة العربية للتنمية الزراعية، بتسليم /220/ طناً من القمح الطري لصناعة الخبز من الصنف /1133 أكساد/ المقاوم للجفاف والمتحمل لمرض الصدأ الأصفر وذي الإنتاجية العالية وفق المواصفات العالمية، إلى وزارة الزراعة اللبنانية والقطاع الخاص، بهدف تنفيذ برامج أكتار البذار في دولة لبنان الشقيق.
يأتي هذا التعاون المشترك بين أكساد والفاو والمنظمة العربية للتنمية الزراعية ضمن إطار تحقيق الأهداف المشتركة لصالح وزارة الزراعة في الجمهورية اللبنانية ودعم وتعزيز الأمن الغذائي العربي والمساهمة في تحقيق الاكتفاء الذاتي من الحبوب ولا سيما القمح.
كما يأتي هذا التعاون ثمرة للجهود المشتركة التي بذلها الدكتور نصر الدين العبيد مدير عام أكساد ومعالي الدكتور عباس الحاج حسن وزير الزراعة اللبناني للنهوض في واقع انتاج القمح واكثاره، لتطوير القطاع الزراعي وتحقيق الاكتفاء الذاتي وفق خطط وبرامج منظمة أكساد السنوية ومشاريعها التنموية في الدول العربية.

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *