إعلان
إعلان

مشهداني في تعاون مع الفنان العالمي سامر بن الخضراء في ميديا اكسبو 2023

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان

في تألق جديد لمجموعة مشهداني أعلن الفنان العالمي المغربي الأصل سامر بن الخضراء رعايته الرقمية للمعرض السوري الدولي الإعلام والإعلان والطباعة ميديا إكسبو 2023 الرابع تكاملاً مع خطة عمل نوعية تعمل عليها مشهداني الدولية للمعارض في مجمل أعمالها القادمة
الأستاذ خلف مشهداني مدير عام مجموعة مشهداني التقى الفنان والمصمم العالمي سامر بن الخضراء في دبي الإمارات العربية المتحدة لأجل التنسيق والترتيب لإطلاق تحدي الميديا القادم وتم الاتفاق على برنامج عمل نوعي من شأنه نقل صناعة المعارض في سورية نقلة نوعية يعول عليها كثيراً في دفع عجلة الاقتصاد السوري وتحريك سوق العمل.
يذكر أن مجموعة مشهداني تقيم العديد من المعارض المتنوعة خلال العام وتشهد معارضها النجاح والتألق الكبير لما تقدمه دائما من أفكار في صناعة المعارض، وستبقى مشهداني للمعارض خياركم الأكيد في المزيد من المفاجآت القادمة في أولى خطوات الطريق إلى القمم القادمة..

أسرة سفيربرس تبارك هذه الخطوة وتتمنى لها التوفيق والنجاح والاستمرار لرفع سوية المعارض الدولية وصناعة الإعلام والإعلان الرقمي بمقاييس عالمية.

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *