إعلان
إعلان

حكايات الفن والسياسة لإيمان القصاص في معرض الكتاب

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير

إعلان

تشارك الكاتبة الصحفية إيمان القصاص في معرض القاهرة الدولي للكتاب بإصدار جديد، وهو كتاب بعنوان حكايات الفن والسياسة.
يتناول الكتاب مجموعة من الحوارات المهمة التى أجرتها الكاتبة الصحفية إيمان القصاص مع مجموعة من كبار النجوم على مدار سنوات عديدة، منهم الفنان الراحل أحمد رمزي ووديع الصافي وشمس البارودي وعزت العلايلي وصفاء أبوالسعود وحسين الإمام وحسين فهمي.
كما يضم الكتاب فصلا يتناول مجموعة من المقالات، وفصلا آخر حول عدد من القضايا الفنية التى فجرتها الكاتبة مثل سينمات الأحياء الشعبية وكيف تحولت لأماكن خربة.

كما يتناول الكتاب فى أحد فصوله مذكرات عدد من نجوم ومشاهير السينما على امتداد تاريخها، بينهم يوسف وهبى وليلى مراد ونجيب الريحاني.

وقالت “القصاص” هذا الكتاب هو محاولة لرصد الحياة الفنية فى مصر خلال السنوات الأخيرة، من خلال تسليط الضوء على أهم القضايا التى شغلت الساحة الفنية، إضافة إلى إبراز دور مجلة صباح الخير فى تقديم نجوم إلى عالم الفن من خلال مجالات كتابة القصة والرواية والسيناريو والأغنية وأيضا التمثيل.

وعملت إيمان القصاص كاتبة صحفية في عدد كبير من المؤسسات الصحفية الكبرى مثل الأهرام وروزاليوسف، وقدمت عددا من البرامج على منصة روزاليوسف الإلكترونية عبر قناتها على اليوتيوب.

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *