إعلان
إعلان

كارول سماحة تطلق الألبوم الذهبي … وتتخطى خلال ساعات المليون مشاهدة..

#سفيربرس _ هبة فرحات

إعلان

النجمة اللبنانية كارول سماحة تطلق أغنيتها الجديدة “ستنتهي الحرب” وهي أولى أغنيات ألبومها الجديد الذي يضم 12 أغنية من قصائد الشاعر الراحل الكبير محمود درويش بعنوان “الألبوم الذهبي”.
حقق الكليب الذي تم تصويره في تركيا، نسبة مرتفعة جدا من المشاهدات خلال ساعات قليلة من إطلاقه إذ اقترب من تخطي عتبة المليون على قناة كارول سماحة الرسمية على موقع يوتيوب.

تحقق كارول نجاح مميز مع انطلاق ألبومها الذهبي لم يقتصر ذلك على الوطن العربي فحسب، إنما انتقل الى ميدان تايمز سكوير في نيويورك، حيث تداول الجمهور صورة لـ كارول على شاشة الميدان.
وتستمر كارول سماحة بأستمرار النشاط الفني بالتزامن مع طرح أغنيات ألبومها الجديد، تقدّم من خلاله لمتابعيها في الوطن العربي والعالم 12 قصيدة مغناة من روائع الشاعر محمود درويش وألحان د.تيسير حداد
وتوزيع ألكسندر ميساكيان.
وتتبع كارول طريقة التشويق لطرح الألبوم إذ افتتحته بفيديو كليب “ستنتهي الحرب” من توقيع المخرج باسل ناصر.
وتأتي فكرة الألبوم الذهبي كما تقول كارول سماحة: ”عشنا كتير أحداث ومشاعر صعبة بآخر كم سنة تركت جوّاتنا كلنا فراغ كبير حسيت إن الفن إذا ما عبَّر عن قلقنا وهواجسنا ناقص، ومن هون كانت فكرة الألبوم الذهبي”.
وأضافت: “١٢ أغنية من قصائد الكبير محمود_درويش بقدّمن لوطنا العربي المجروح حتى تبقى هويّتنا واحدة.. ووحدتنا عربية”.

#سفيربرس _ هبة فرحات

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *