إعلان
إعلان

دنيا سمير غانم …إبداع من نوع آخر حاز على إعجاب الجمهور في رمضان ..

#سفيربرس _ هبة فرحات

إعلان

سندريلا ديزني في مصر دنيا سمير غانم في مسلسل “جت سليمة ” الذي قدم نوع مختلف لجميع الفئات العمرية أطفال وكبار تدور قصة “جت سليمة” في إطار من الكوميديا والفانتازيا،
تقدم ” سليمة ” وهى دنيا سمير غانم فتاة في اواخر العشرينيات من العمر ، تعمل محررة في دار للنشر، وتعيش مع والديها عفاف ومحيي، متفانية في عملها، تحب القراءة لدرجة انها صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات بدار النشر، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضي الكوميدي لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية الشيقة ، إذ إنها تعيش في أرض النعام
وتحاول استعادة شقيقها في إطار كوميدي ساحر .
كما شاركت ابنت دنيا في مسلسل “جت سليمة ” وتعتبر المشاركة الأولى لـ كايلا رامي رضوان في عمل فني، حيث جسدت شخصية طفلة في الزمن القديم الذي عادت إليه “سليمة” وظهرت أيضًا بنفس اسمها الحقيقي كايلا، وأخبرت “سليمة” أنها تحب الرسم لكنها لا تستطيع أن ترسم أو تقرأ لأن الملك منع هذا الأمر، فتساعدها وتعطيها ألوان لتستخدمها..
أبدت دنيا سمير غانم سعادتها الكبيرة بظهور ابنتها كايلا في المسلسل ، وتفاعل الجمهور معها بشكل ملفت ، حيث كتبت عبر حسابها على “انستغرام”: “كايلولة قلبي.. ما شاء الله.. ربنا يحفظ أولادنا ويطلعوا أحسن مننا يارب”.

#سفيربرس _ هبة فرحات

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *