إعلان
إعلان

تكريم الإعلامي صدام رقيق ضمن الإعلاميين البارزين

#سفير_برس _عبادة عبدالله محمد

إعلان

كرم نادي الإمارات الدولي للأعمال برئاسة الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسيمي وبحضور الشيخ علي بن عبد الله المعلا٫ الاعلامي الجزائري صدام رقيق مدير شبكة مشاهير الساعة العربية والملقب بإعلامي المشاهير وذلك تقديرا لجهوده في بلاط السلطة الرابعة.

ويأتي هذا التكريم للإعلامي صدام رقيق تعزيزا لدوره في المجتمع ومساهمته في تغطية الفعاليات والاحداث ونشر الثقافة والمساهمة في تطوير الاعلام بمختلف انواعه المرئي والمقروء والمسموع والالكتروني .

ومن جانبه، اكد الإعلامي صدام رقيق أن وسائل الإعلام تعتبر هي الشريك المؤثر سواء في التميز أو في تحقيق النجاح والريادة من خلال رسالتها المؤثرة ولها دور فاعل ومهم لمواكبتها للأحداث اينما وقت ومتى وقعت وساهمت بتقديم منجزات ومكتسبات كثيرة وكان له الأثر الاكبر والابرز من خلال رقعة انتشارها عربيا ودوليا. وقال ان وسائل الإعلام تقوم بدورها بكل أمانة وتؤدي رسالتها على أكمل وجه وتستحق كل الإحترام والثناء والتكريم .

كما أشاد الإعلامي صدام رقيق بهذه اللفتة الكريمة وقال انها تؤكد سعة أفق القائمين على المبادرة وتقديرهم لرسالة الإعلام السامية بما يعزز العلاقة الطيبة. واشار الى ان مثل هذا التكريم يمنحه الحافز على بذل المزيد من الجهود لنقل الصورة المشرقة لكافة الفعاليات والأنشطة.

#سفير_برس _ عبادة عبدالله محمد 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *