إعلان
إعلان

مشاركة سورية متميزة بملتقى السياحة العراقي

#سفير برس-نيفين عيسى

إعلان

تميزت المشاركة السورية في ملتقى السياحة العراقي بنسخته السابعة في بغداد باقبال كبير على الجناح السوري من المهتمين بتنشيط السياحة في البلدين.

وتشارك في الملتقى الذي يحمل شعار / السياحة ملتقى الشعوب / أكثر من (40) شركة محلية وعربية، ويهدف الى تنشيط السياحة من خلال تبادل الخبرات بين الشركات العراقية من جهة والشركات العربية والاقليمية من جهة أخرى .
واوضح معاون مدير عام الشركة السورية للنقل والسياحة نضال جبر أن الهدف من مشاركتهم
وحول المشاركة في معرض بغداد الدولي ومساحة الجناح السوري في هذا المعرض تصل إلى ما يقارب 140 متر مربع ، وذلك لتعزيز الحضور السياحي بالعراق .مضيفا أن المعرض يقام ثلاثة ايام واليوم هو الاخير.
والهدف من المشاركة يكمن في تعزيز العلاقات وتطوير الإمكانيات السياحية مع الجانب العراقي من خلال الترويج لنشاطاتها و منشآتها والتي تهتم بشؤون السياحة و استقدام المجموعات السياحية و تعريفهم بالاماكن السياحية و التراثية بمختلف أنحاء سورية لاسيما أن الشركة لديها مجموعة منشآت سياحية تمتد على معظم المناطق السورية بسويات مختلفة ضمن الاماكن الجبلية و الساحلية، مشيرا إلى أن نسبة الاشغالات في منشآتهم تصل ل ١٠٠٪، وأرباحهم تطورت خلال السنوات القليلة الماضية وأصبحت رديفا جيدا للاقتصاد السوري.

#سفير برس-نيفين عيسى

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *