إعلان
إعلان

بحضور وزير السياحة المهندس محمد رامي مرتيني ومحافظ طرطوس فراس أحمد الحامد

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان

أقيم اليوم حفل تخريج نحو (61) مشارِك ومشارِكة بالدورات التدريبية لتعلم فنون الطهي والتدبير الفندقي التي أقامتها غرفة سياحة طرطوس بالتعاون مع وزارة السياحة ومحافظة طرطوس، لذوي الشهداء والجرحى.
الوزير مرتيني أكد على أهمية هذه الدورات في تحقيق الاستدامة والأهداف التنموية للقطاع السياحي بتأمين فرص العمل ورعاية المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر.
وأشار المحافظ إلى الأهمية التنموية لهذه المبادرات بإعداد الكوادر المدربة وإكسابها المهارات وتمكينها وإدخالها سوق العمل.
من جانبها السيدة ابتسام صبح رئيسة غرفة سياحة طرطوس أكدت على التزام الغرفة بدورها الاجتماعي والتنموي واستمرارها بإقامة هذه الدورات بالتعاون مع الفعاليات السياحية.
كما تم تأمين عدد من فرص العمل للمتفوقين في الدورة من خلال التعاقد مع بعض المنشآت السياحية العائدة للشركة السورية للنقل والسياحة وعدد من المستثمرين في غرفة سياحة طرطوس.
حضر عدد من الشخصيات الرسمية رئيس اتحاد غرف السياحة ورئيسة غرفة سياحة طرطوس مدير عام الشركة السورية للنقل والسياحة ومدير سياحة طرطوس ورئيسة مجلس المحافظة ونائب رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي وفعاليات دينية واقتصادية.
وعقب الحفل قام وزير السياحة والمحافظ بجولة اطّلعوا خلالها على المراحل المنجزة من مشروع تطوير الكرنك الشرقي، وواقع شاطئ الكرنك العائلي.

#سفيربرس _ رشا أبو شالة 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *