إعلان
إعلان

سلافة معمار وقصة حب جديدة

#سفير_برس _ نور وردة

إعلان

كشفت الفنانة بأنها تعيش قصة حب جديدة تشعرها بالأمان والطمأنينة عند استضافتها في برنامج “عندي سؤال” مع الإعلامي محمد قيس عبر قناة المشهد.

وتعد الممثلة سلافة رفعت معمار من أشهر ممثلي الوطن العربي٫ ولدت في 26ابريل 1976
درست في جامعة دمشق الأدب الانجليزي إلا أنها اصرت على دراسة الفن فانتسبت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرجت منه ٫شاركت بعدد كبير من الأعمال الفنية فأول عمل لها كان في مسلسل عيلة خمس نجوم بشخصية “ناتاشا”عام 1993 وأدت العديد من الأدوار المهمة والناجحة في مسيرتها الفنية منها دورها في مسلسل “أشواك ناعمة” عام 2005 ٫ ولمعت في مسلسل ولاد بديعة لهذا العام 2024 بشخصية (سكر)
وقد فازت بالعديد من الجوائز منها : جائزة أفضل ممثلة عربية لمهرجان الجزائر الدولي للسينما لعام 2007 وذلك عن دورها في فيلم “تحت السقف” ٫جائزة أفضل ممثلة عربية من مهرجان بياف لعام 2015 من دورها بمسلسل “قلم حمرة” .
الحياة الشخصية لسلافة معمار
تعرفت على الممثل والمخرج السوري سيف الدين السبيعي من خلال دورها في مسرحية كسور ٫ وتزوجا سنة 2002 ورزقت منه بابنتها “ذهب” ولكن في عام 2012 انفصلا.
ويعود أصول عائلتها (آل معمار) إلى قرية عقارب الصافية التابعة لمنطقة السلمية في محافظة حماة.

#سفير_برس _ نور وردة

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *