إعلان
إعلان

نشاط متميز للفريق التطوعي في الجمعية الشركسيّة بدمشق

سفير برس - منار بكتمر

إعلان

يعتبر الفريق التطوعي في الجمعية الشركسية في دمشق من الفرق الفتية والناشئة حديثاً وتأسس هذا الفريق نتيجةً للأحداث التي يمر بها بلدنا ، ويعمل الفريق ضمن الأطر الإغاثية والتي تعمل الجمعية الشركسية عليها .

ساهم الفريق منذ نشأته في عدة فعاليات غلب عليها الطابع الخدمي وكان من أهمها حملة إعادة تأهيل ونقل الأتربة والتنظيف التي شملت بلدتي بريقة وبئر العجم  في محافظة القنيطرة والتي تم تحريرها من رجز الإرهاب لعودة الأهالي إليها .

وفعالية مشابه أيضاً في منطقة مرج السلطان في الغوطة ومؤخراً كان لهذا الفريق شرف العمل على إعادة المستودع الإغاثي والطبي التابع للجمعية الشركسية بدمشق .

وهناك الكثير من النشاطات التي يعمل الفريق عليها كفعاليات التعريف بالفريق ضمن الفروع الأخرى للجمعية الشركسية ( سفير برس ) كان شرف الحضور في فعاليه تعريفية بالفريق ضمن الجمعية الشركسية في ضاحية الأسد حيث كانت رسالة الفريق مختصرة في هذه الكلمات :

 بدأنا من أنفسنا … بادرنا وتحملنا المسؤولية

اجتهدنا فأنجزنا لكننا ما زلنا في بداية الطريق

هي خطوات صغيرة لكنها واثقة

معا سنمضي يداً بيد نحو غدٍ أفضل

ولنترك الحديث للأيام القادمة .

سفيربرس ـ منار بكتمر

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *