إعلان
إعلان

محمد صلاح يقود ليفربول إلى الفوز

سفيربرس

إعلان

قاد اللاعب الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول إلى الفوز على مضيفه بورنموث بأربعة أهداف مقابل لاشيء اليوم ضمن الجولة الـ16 من الدوري الانكليزي لكرة القدم ليواصل بذلك ليفربول أفضل بداية له على الإطلاق ويصعد إلى صدارة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل صلاح ثلاثة أهداف في الدقائق 25 و48 و77 فيما أضاف ستيف كوك لاعب بورنموث الهدف الرابع في الدقيقة 68 بالخطأ في مرمى فريقه.

ورفع صلاح رصيد أهدافه إلى عشرة ليتقاسم صدارة هدافي البطولة التي سيطر عليها في الموسم الماضي مع الغابوني بيير ايمريك اوباميانغ مهاجم أرسنال ورفع ليفربول رصيده إلى 42 نقطة وقفز لصدارة الترتيب مؤقتاً انتظاراً لما ستسفر عنه مباراة مانشستر سيتي مع تشيلسي التي تقام في وقت لاحق اليوم.

وبهذا الفوز حافظ ليفربول على سجله الخالي من الهزائم في الدوري هذا الموسم في 17 مباراة معادلاً رقمه القياسي قبل عشرة أعوام وكرر انتصاره الكبير 4-صفر على بورنموث كما حدث على أرضه في الموسم الماضي محققاً انتصاره الثالث عشر في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في ثلاث مباريات.

فيما تلقى فريق بورنموث هزيمته السابعة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات والتعادل في مباراتين وتوقف رصيده عند 23 نقطة.

سفيربرس ـ مجد الجدوع

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *