إعلان
إعلان

مجموعة ابتسامة للأعمال الخيرية تقرر تكريم 50 مبدعا وإعلاميا من الجيل الذهبي

سفيريرس

إعلان

من المنتظر أن تقوم مجموعة ابتسامة للأعمال الخيرية بتكريم 50 مبدعا وإعلاميا من الجيل الذهبي و هذه الدورة 2 من تظاهرة “دمتم في ذاكرة ابتسامة” بعدا أن كانت الدورة 1 يوم 24 فيفري 2018 وتم تكريم 40 ممثل وفنان منهم الممثلات وحيدة دريدي ونادرة لملوم و…. والفنانين العامالقة لطفي بوشناق ومنية البجاوي و….

وهذه الدورة سيتم تكريم الفنانين العامالقة عبد الوهاب الحناشي و عبد السلام النقاطي و شكري بوزيان والراحة حسن الدهماني ولطفي جرمانة ومجمد جبالي و ……..ومجموعة من الممثلين منهم نزيهة يوسف و امال البكوش و لمين النهدي وسعاد محاسن و رفيعة بالحوت و الراحل حاتم بالرابح وغيرهم، وذلك تقديرا لمسيرتهم المميزة.وسيتم تعيين سفراء للمجموعة في جميع مجالات و عرض أزياء لملابس ليليا ونور شيشخان باب سويقة مع أجواء فنية للفنانين ورد الغضبان و سمية الحثروبي والفنان السوري علي حسين والعديد من الفنانين إكتشاف مواهب شبابية مع فرقة وليد الجليدي.

ومن المقررأن يتم تنظيم هذه التظاهرة يوم 2مارس بفضاء الفتح -زاد للفنون للممثل جمال العروي بباب سويقة وفقا لما أكده رئيس المجموعة ذاكر العايش.

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *