إعلان
إعلان

بتوجيه من الرئيس الأنغوشي يونس بك أفتتاح ” الخيمة الرمضانية، بكل الحب من أنغوشيا”

#سفيربرس

إعلان

بتوجيه من رئيس جمهورية أنغوشيا يونس بك يفكوروف افتتحت اليوم في العاصمة السورية دمشق الفعالية الخيرية الحادية عشرة لجمهورية أنغوشيا ،برعاية وزارة الأوقاف السورية، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك تحت عنوان : ” الخيمة الرمضانية، بكل الحب من أنغوشيا”، يأتي ذلك في إطار العمل الخيريّ الإنسانيّ المتواصل لجمهورية أنغوشيا في مختلف المحافظات السورية للتّعبير عن التضامن مع الشعب السوريّ، وانطلاقاً من الواجب الإنسانيّ تجاه من عانى وتضرّر من الحرب في سوريا.

وتعتبر هذه الفعالية هي الأولى من نوعها من حيث الأسلوب، حيث لا تعتمد تقديم السلل الغذائية كما كان في سابقاتها وإنما تقديم وجبات الإفطار لـ 6000 صائم طيلة شهر رمضان المبارك. على أن تقدم وجبات الإفطار لمئتي صائم يوميا خلال الـ 20 يوم الأولى من الشهر، في مطعم “قصر السلطان”- مول نيو قاسيون. في دمشق.
أما الأيام العشرة الأخيرة من الشهر ستوزع وجبات الإفطار للعائلات الأكثر فقرا بواقع 200 وجبة مغلفة ومعلبة صحيا بشكل يومي وذلك في المناطق المتضررة من الحرب في منطقة ريف دمشق.
حضر الافتتاح  مجموعة من علماء الدين في سوريا، وعدد من الشخصيات الرسمية.
ومثل جمهورية أنغوشيا في الفعالية مساعد ومستشار رئيس جمهورية أنغوشيا الدكتور لؤي يوسف. وعرض خلال الافتتاحية فيلم قصير لمدة تسع دقائق عن جمهورية أنغوشيا، كما تتضمنت الفعالية باقة من الأناشيد والابتهالات الدينية.

#سفيربرس _شارلوت القاضي

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *