إعلان
إعلان

الإعلامية شارلوت القاضي تتألق بالزي الأنقوشي

#سفيربرس

إعلان

تألقت الزميلة الإعلامية شارلوت القاضي بتغطية فعاليات افتتاح الخيمة الرمضانية  التي أقيمت في مطعم “قصر السلطان”- مول نيو قاسيون بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك وبتوجيه من الرئيس الأنغوشي يونس بيك يفكوروف واشراف ومتابعة الدكتور لؤي يوسف مساعد ومستشار رئيس جمهورية أنغوشيا  الذي صرح من خلال صفحته على الفيسبوك قائلاً :

اختلط الأمر على الوكالات والقنوات التلفزيونية الروسيّة عندما شاهدوا الإعلامية شارلوت القاضي وهي تغطي فعاليتنا الرمضانية من دمشق باللباس الشعبيّ الأنغوشيّ، حيثُ اعتقد الجميعُ أنّها إعلاميّة من أنغوشيا سافرتْ إلى سورية بهدف تغطية هذهِ الفعالية، لكنَّ البهجة غمرتهم عندما عرفوا أنّها سوريَّة تتقن فن الإعلام.
شارلوت صديقتي العزيزة، ومساعدتي الرائعة، أشكرك جزيل الشكر، نيابة عن جمهورية أنغوشيا على مهنيتك العالية، وأدائِكِ الرائع، وإنسانيّتك الكبيرة.” وللإبداع وجوه كثيرة ” .

ومن الجدير بالذكر أن الإعلامية شارلوت القاضي خريجة كلية الإعلام جامعة دمشق ، عملت في العديد من المحطات التلفزيونية خلال اقامتها لمدة احدى عشر عام في الإمارات العربية المتحدة أهمها تلفزيون صانعو القرار بدبي ، ثم انتقلت للعمل في قناة الشرقية  العراقية في دبي ، وبعد عودتها ألى  سوريا عملت في قناة سما  السورية ، كذلك درست إدارة الأعمال وفن الإتكيت والتعامل مع العملاء في معهد بغداد في الشارقة .

وبالإضافة لعملها التلفزيوني تكتب في العديد من الصحف والمجلات ومنها سفيربرس.

ويعتبر الإعلام بالنسبة لشارلوت شغفها الأكبر، وتبحث دائماً عن كل ماهو متميز ويحفز الروح الإبداعية في العمل الإعلامي  .

أسرة سفيربرس تتمنى للزميلة الإعلامية شارلوت القاضي دوام التوفيق والتألق والنجاح . 

رئيس تحرير سفيربرس 

محمود أحمد الجدوع 

الإعلامية شارلوت القاضي والدكتور لؤي يوسف
#سفيربرس _الإعلامية _شارلوت القاضي
الإعلامية شارلوت القاضي بالزي الأنغوشي
إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *