إعلان
إعلان

جميلة الجنوب قابس الدورة 36 لمهرجان قابس الدولي وتستمر الخطى نحو الإبداع والتنوع الفني

# سفيربرس ـ نور الهدى الزاير ـ تونس

إعلان

الدورة 36 لمهرجان قابس الدولي برامج موفقة طابعها  الوفاء لمبدعي الجهة وشعارها تستمر الخطى الى ما نريد برمجة متنوعة 21 عرضا من المسرح والشعر والطرب والإلقاء مهرجان الجهة يفتتح بأبنائها من مبديع ويختتم بالفنان التونسي ااكبير صلاح مصباح.

برامج ممتازة وموفقة ستعود بنا إلى العالم الجميل مع هاني شاكر العظيم، والجميلة إليسا، الصوت الحالم وائل جسار وحسين الديك، عروض تنفرد بها قابس بعد ان غابت عن برامج بنزرت الحمامات وقرطاج .

وكانت للأصوات التونسية الجميلة نصيب من البرامج الفنية أيضا ليكون لقاء القوابسية مع لطيفة، يسرى محنوش، وشيرين اللجمي.

ولم تغب عن مهرجان قابس الدولي عروض المسرح والون مانشو تقريبا كل الأعمال الجديدة والناجحة تسجل حضورا في قابس عرض “لا هكة لا هكة” لنضال السعدي، دوبل فاس للثنائي كريم الغربي وبسام الحمراوي عرض الكوميدي لطفي العبدلي 100% تابو، و مسرحية جعفرية لجعفر القاسمي.

من 14 جويليا إلى الثامن من اوت موعد الإبداع لقاء أهالي قابس مع ااطرب والكوميديا والفن الصوفي والشعبي. فهنيئا لهم بهذه البرمجة ودامت جميلة الجنوب تتنفس فنا إلى أن تصل الى ما تريد .

# سفيربرس ـ نور الهدى الزاير ـ تونس

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *