إعلان
إعلان

“نورس برّو” محكمّاً لمسابقة الرقص التعبيري للرواد على مستوى سورية في مدينة طرطوس

# سفيربرس ـ هلا شكنتنا

إعلان

يترأس الكريوغراف والمخرج المسرحي نورس برّو لجنة التحكيم لمسابقة الرقص التعبير للرواد لمنظمة طلائع البعث على مستوى القطر والمقامة هذا العام في مدينة طرطوس السورية بتاريخ العاشر من الشهر الجاري ..

وهي المشاركة الثانية له كحكم في هذه المسابقة التي تعمل على خلق رواد مبدعين في مجالات الفنون والأدب على مستوى الجمهورية ..

عن هذه المشاركة قال برّو :

تهدف المشاركة الى خلق وتوجيه الطفل ليكون رائداً في مجاله المتقدم له عن طريق امتحان أكاديمي في كل فئة , في فئة الرقص نقوم بفحص ليونة المتقدم واستجابته الحركية وثقافته المسرحية والموسيقية وفق منهج يوضع من قبل خبراء في هذا المجال وتحت رعاية كريمة من قبل منظمة طلائع البعث في الجمهورية العربية السورية واهتمام خاص منهم لهؤلاء الرواد ..

مع تمني خاص بأن تكون بيئة المتقدم الحاضنة “الأهل” أهلاً لتشذيب هذه الموهبة وصقلها ومتابعتها في المستقبل …

كما يحضر برّو لتقديم أولى أعمال فرقته “سورية للمسرح الراقص” هذا العام وهو عمل معاصر بعنوان “آفروديت” على خشبة مسرح الحمراء بدمشق وليومين متتاليين في النصف الأخير من الشهر الجاري , كما سيقدم العمل في مهرجان القلعة والوادي في مدينة حمص بتاريخ الثاني من الشهر القادم , تليها المشاركة في معرض دمشق الدولي بدورته الواحدة والستين من خلال عمل يحمل عنوان “سيف العز” ..

كما أنه يتحضّر للمشاركة في أعمال درامية قادمة لموسم رمضان العام 2020 ..

# سفيربرس ـ هلا شكنتنا

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *