إعلان
إعلان

الإعلامي “سامي كليب” ضيف “أماسي” أبو رمانة

#سفيربرس _ ملهم صالح

إعلان

في حوارية بعنوان “رحلة ورحّالة” تستضيف أماسي في نسختها الـ (31) الكاتب والإعلامي: “سامي كُليب”، وذلك يوم الخميس المقبل، الـ (26) من أيلول الجاري، تمام السادسة مساءً، في ثقافي أبو رمانة.

تتضمن الأمسية عدداً من المحاور التي تتناول مسيرة “كُليب” المهنية وسيرته الذاتية، الموزّعة بين الإعلام التأليف، كما تناقش معه آخر إصداراته “الرحّالة” الصادر عام 2018عن دار نوفل.

يشار إلى أن “كُليب”:إعلامي وكاتب لبناني /فرنسي، حاز درجة الدكتورة في الإعلام وفلسفة اللغة وتحليل الخطاب من فرنسا ولبنان، مذيع ومراسل حربي لأكثر من 25 عاماً، غطى خلالها العديد من الحروب والأحداث، رئيس تحرير سابق في إذاعتي فرنسا الدولية، ومونت كارلو، يقدم حالياً برنامج “لعبة الأمم” على قناة “الميادين”، كتب في صحف عدة، وله مؤلفات سياسية وأكاديمية منها: (الأسد بين الرحيل والتدمير الممنهج، البراغماتية في تحليل الخطاب السياسي، خطاب الأسد من الحرب إلى الإصلاح).

# سفيربرس _ ملهم صالح 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *