إعلان
إعلان

أسامة الحمود يوقع على قيثارته ويترك الصدى للحاضرين

#سفيربرس _ راما السفّان

إعلان

وقع الشاعر الدكتور اسامة الحمود مجموعته الشعرية الثالثة  “قيثارة الصدى” ضمن حفل اقيم مساء امس  بالمركز الثقافي العربي بابو رمانة بدمشق .
وألقى الشاعر خلال الحفل عددا من قصائد المجموعة التي تضمنت 25 نصا شعريا طبعها بالاسلوب الفراهيدي الرصين وتنوعت المقامات في المجموعة لتشمل معظم بحور الشعر مؤكدا بذلك قدرته على تطويع الاوزان وسحب الكلمات إلى مواقعها المحددة ضمن الشطور و الاعجاز في تركيبة كاملة الدسم من حيث اللغة والمبنى والمعنى .
اثار  الشاعر  اعجاب الحاضرين الذين تحسسوا اللغة الغنائية القريبة من المعاصرة في النصوص رغم متانة الاوزان فكان هذا الدمج عبارة عن موزاييك شعري  ربط بين الأصالة والمعاصرة
سبقت التوقيع ندوة شارك فيها كل من الأدباء الشاعر جمال المصري والأدبية هيلانة عطالله والشاعر حسام مقداد الذين اثروا الحضور بمداخلاتهم.
تقع المجموعة في 112 صفحة من القطع المتوسط وهي من إصدار دار عقل
جدير بالذكر أن الشاعر أسامة الحمود من مواليد مدينة دير الزور عام1971 حاصل على الدكتوراة في الهندسة الزراعية وعضو اتحاد الكتاب العرب جمعية الشعر صدرت له مجموعتان هما ضفائر بوح –  على اكف الياسمين.

#سفيربرس _ راما السفّان

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *